صور فيس بوك: محمد رمضان في فيلم "اخر ديك في مصر"

وعجلة التصوير مستمرة بمثابرة!

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً جديدة من كواليس تصوير فيلمه الجديد "آخر ديك في مصر" الذي يؤدّي فيه شخصية "علاء الديك" كما كتب على إحداها.

وأرفق محمد الصورة بعبارة: "صباح السعادة والنجاح..من كواليس فيلم اخر ديك في مصر، ثقة في الله نجاح"... وقد ظهر في بعض الصور واللقطات بلوكٍ عصريّ خاص بالشخصية، فارتدى قميصاً أصفر ونظّاراتٍ سوداء وقبّعة مع حقيبة ظهر.

كما نشر الفنان المحبوب صورةً أخرى جمعته بمخرج الفيلم عمرو عرفة، وقال: "محمد رمضان (علاء الديك) والمخرج عمرو عرفة.. من لوكشن فيلم اخر ديك في مصر، ثقة في الله نجاح".... حيث أعلن بدوره عن موعد عرض الفيلم الذي سيكون مبدئياً في شهر يناير المقبل قبل فيلم "جواب اعتقال"، بعدما انتهى من تصويره، كما كشف.

هذه الصور نالت عدداً كبيراً جداً من الإعجابات والتعليقات التي عبّر خلالها جمهوره عن إنتظارهم دائماً كلّ جديد والأفضل منه.

على هامشٍ آخر، يواصل "الأسطورة" في تقديم عروض مسرحيته "اهلا رمضان" على مسرح الهرم التي تحقّق نجاحاً كبيراً، فقام بمشاركة متابعيه صوراً للجمهور الحاضر في المسرح فكتب: "الجمهورالعسل من ليلة أمس..مسرحية اهلا رمضان خميس وجمعة من كل أسبوع..ميعادنا الليلة 10 مساءً..فقط على مسرح الهرم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك