الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فيفي عبده الى جمهورها: مفاجآت بالجملة

تجمّلت الفنانة المصرية فيفي عبده من جديد، وبان على وجهها الهدوء والراحة النفسية، بعدما انتهت من حالة الارتباك التي كانت تعيشها في السابق، فهي اطمأنّت على ابنتها الصغرى بزواجها الشهر الماضي، وابتعدت عن باقي الهموم والمشاكل، وقد أطلّت خلال حفل احدى الشركات السينمائية بكامل أناقتها وجاذبيّتها.

عبده تألّقت بفستان ساحر من تصميم هاني البحيري، لدرجة أنّ بعض الحاضرين غازلوها وقالوا لها: " شكلك ومظهرك، كأنك شابة صغيرة أصغر من بناتك ".

فيفي حضرت الى الحفل برفقة ابنتها الكبرى هنادي، وكشفت أنّها ستعود بنشاط قوي خلال الفترة القادمة في السينما والدراما والرقص الشرقي، كما في الإعلام، موضحة أنّها تجهّز لبرنامج قوي مع أكبر شركات العالم العربي، وسيكون جديداً وفريداً من نوعه ومناسباً لها ولأسلوب حياتها وحبّها للجمهور.

وأكدت الفنانة المصرية خلال الحفل، أنّها تحضّر أيضاً عملاً درامياً ضخماً، ستخوض به حرب المنافسة مع زميلاتها الممثلات خلال شهر رمضان القادم، كما سيكون لها وجود في السينما عبر أكثر من سيناريو.

هذا وكشفت أنّها تقوم بدراسة برنامج للرقص، لا يُشبه موجة البرامج التي انتشرت في الفترة الاخيرة، لاسيّما بعد نجاح بعض تجارب مدارس الرقص التي قدّمتها في أوروبا ودول أمريكا اللاتينية .

فيفي احتضنت خلال الحفل عدد كبير من نجمات الفن الصاعدات مثل ياسمين جيلاني، لقاء سويدان، ياسمين جيلاني، شيما الحاج، وهنّ من عبّرن عن حبّهن لها وأكّدن أنها المثل الاعلى لهنّ، ويتمنين أن يشاركنها في اعمال مميزة خلال الفترة القادمة .

أخيراً، نفيد بأنّ كشفت الممثلة المصرية كشفت أنّ السبب الحقيقي وراء توقّف برنامجها على شاشة MBC، " احلى مسا "، يعود الى ارتباطات خاصة بالقناة، وانشغالات فنية خاصة بها للفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك