الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: فيفي عبده تسرق الأضواء في زفاف ابنة صفاء ابو السعود

22 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إحتفلت الفنانة صفاء أبو السعود، بزفاف ابنتها الصغرى أصيل من رجل الأعمال السعودي، الشيخ صالح كامل، على الدكتور أيمن، وذلك في حفل ضخم أقيم في حديقة فندق "مينا هاوس" في منطقة الهرم، وقد ظهرت والدة العروس في حالة أفضل، بعد أن غابت الفترة الماضية لأسبابٍ صحية.

و شارك في إحياء الحفل، السوبر ستار راغب علامة ، الذي جاء خصّيصًا من بيروت ثم غادر مباشرةً بعد انتهاء الحفل، نظراً لعلاقته القوية بأسرة الشيخ صالح كامل، و شارك أيضاً بعض الفرق الغنائية الشبابية والراقصة.

و حضر من نجوم الوسط الفني أيضاً، كل من الفنانة المعتزلة سهير رمزي وزوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، بالإضافة الى غادة عادل وزوجها المنتج مجدي الهواري والكثيرين غيرهم.

وقد إنطلقت المنافسة مبكراً بين فيفي عبده وسمية الخشاب في إستعدادهما لمسلسل "يا أنا يا أنتي" الذي سيُعرض في شهر رمضان القادم، حيث وضحت المشاكسة للعمل خلال الحفل، فإشتعلت الأجواء بصور "سيلفي" بين النجمتين، ثمّ بوصلات ردحٍ كوميديّة على الرغم من أنّ التصوير سينطلق في شهر يناير المقبل.

سمية قالت إنّها في غاية السعادة للوقوف مرة أخرى أمام فيفي، التي تراها نجمة كبيرة و تفتخر بالتعاون معها، و تعتبرها أستاذتها في الفن، موضحةً أنّ العمل سيأخذ إطار الكوميديا الخفيفة، و تتمنّى أن يكون عودةً مرحبّاً بها للتجربة الثانية بينهما أمام الجمهور.

هذا ونشير أنّ فيفي تعرّضت لبعض الإنتقادات بسبب الفستان الذي إرتدته الى الزفاف، والذي يكشف عن صدرها بشكلٍ كبير، ولو أنّ هذا النوع من اللباس ليس غريباً على الفنانة الإستعراضية الشهيرة!

كما و كانت الـ"الخمسة مواه" الشغل الشاغل للنجمات، إذ نشرت عبده العديد من الفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام و هي تردّد عبارتها الأشهر الى جانب نجمات عديدات، في لحظاتٍ لا تخلو من الطرافة والمرح وخفّة الدم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك