الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور فيفي عبده وسمية الخشاب في جلسة تصويرية ظريفة

خضعت النجمتان المصريتان فيفي عبده وسمية الخشاب لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المصور الناجح خالد فضة، ظهرتا فيها معتمدتيْن الأسلوب نفسه من حيث الملابس وتسريحة الشعر وحتى المكياج.

وعلى ما يبدو إستمتعت الممثلتان بوقتهما معاً في موقع التصوير، حيث بدتا كشقيقتيْن بلقطاتٍ مميّزة تجمع بين الظرافة والتسلية، بخاصةٍ أنّهما ظهرتا بملابس وتسريحة شعر مماثلة، الأمر الذي زاد من طرافة الموقف.

وأعرب الجمهور عن إعجابهم بهذه الصور الجديدة، وبإنسجام النجمتين مع بعضهما أمام عدسة الكاميرا، بخاصةٍ بعد أن سيطرت الغيرة على دورهما في مسلسل "كيد النسا" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

ولم تسلم الصور من التعليقات اللاذعة أيضاً، إذ إتّهم قسمٌ من الجمهور هاتين النجمتين بإعتماد أسلوب مثير في هذه الجلسة، لا يليق بالعادات والتقاليد المُعتمدة بالعالم العربي، بخاصةٍ أنّهما ظهرتا بفستانٍ قصير فاضح بعض الشيء، مُرفق بحذاء كعب عالٍ.

من ناحيتها، نشرت فيفي عبده هذه الصور على حسابها الخاص على موقع إنستقرام بهدف الترويج للعمل الجديد الذي يجمعها بزميلتها سمية، وعلّقت على إحداها: "يامساء الورد بمشية الله انتظرونا رمضان ٢٠١٥ بحبكم أوي اوي خمسة امواااااة خمسة هوانيو خمسة ايوة بقي يالا بقي امواااااااة."

هذا وشكرت الفنانة المصرية المصمم عبير أنصاري ومصفف الشعر رافي وخبير المكياج علاء التونسي الذين ساهموا بإنجاح هذه الإطلالة المميّزة.

هذه الجلسة التصويرية جاءت قبل المباشرة بتصوير المشاهد الأولى من مسلسل "يا انا يا انتي" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد حمودة.

ومن المتوقع أن تجسّد النجمتان حالة صراع في هذا العمل الجديد الذي سيُسلّط الضوء على عددٍ من المشاكل الشائعة في مجتمعنا اليوم، في إطارٍ من التشويق والكوميديا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك