الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: قبلات جاستن بيبر وهايلي بالدوين تؤكد علاقتهما؟

جاستن بيبر وهايلي بالدوين يثيران الجدل بهذه الصور الحميمة.

على حسابه على انستقرام، قرّر جاستن بيبر البالغ من العمر 21 سنة أن يعلن للجميع، أي لمتتبعيه ولمعجبيه، أنّه على علاقة غرامية بعارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين التي تبلغ من العمر 19 سنة، وذلك عندما نشر لنفسه صورة وهو يتبادل القبلات الحميمة معها وبشكلٍ علني.

إلى سانت بارتس، توجّه إذاً هذا النجم الكندي ليستقبل العام 2016 مع حبيبته، وهناك ووفقاً لأحد شهود العيان، لم يتردّدا في كشف النقاب عمّا يجري بينهما ليظهرا أمام الجميع كعشاق، وذلك خلال الحفلة التي أقامها ريشي أكيفا بمناسبة عيد رأس السنة.

وفي مطلع هذا اليوم، عاد حبيب سيلينا جوميز السابق الحائز ثلاث مرّات على جائزة غرامي ونشر لقطة أخرى له ولهايلي وهما يتألّقان في أحد الأماكن العامة في ما بدا أنّه موعدٌ غرامي، بيبر ببذلته البيضاء وحذائه الرياضي وبالدوين بفستانها الذهبي الذي سلّط الضوء على مفاتنها وقوامها الرشيق.

هذا ويذكر أنّ جاستن وهايلي سبق وأن نكرا الإشاعات التي تحدثت في الماضي عن حبٍ يتبادلانه، فإلى موقع E! News، تحدّثت مرّة هذه الأخيرة وقالت:

"لا تربطني بجاستن سوى علاقة صداقة، فأنا أعرفه منذ زمنٍ، أي عندما كنتُ في الثالثة عشر من عمري. أحاول أن أكون صديقة وفيّة له وقريبة منه والداعمة الأولى له، ولكننا نعيش في عالمٍ يقوم المراقبون بتحليل العكس تماماً فور أن يشاهدوا شخصين مع بعضهما البعض".

وبدوره سبق وأن أكّد صاحب أغنية "Baby" بأنه يعيش اليوم حياة العزوبية وليس مرتبطاً بأحد وذلك في سياق آخر المقابلات التي أطل فيها، مع العلم بأنّ هذه الصور كلّها التي بدا فيها قريباً جداً من هايلي تؤكد العكس، حتّى ولو لم يعلّق عليها جاستن مباشرةً وكما جرت العادة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ إجازة مميّزة أمضاها هذا الشاب إلى جانب حبيبته الجديدة، حيث فيها كشف النقاب عن وشومه الكثيرة وهو يعانقها، هي التي أظهرت رشاقتها بلباس البحر، وبين العناقات واللهو والضحك والإبتسامات، لا شك في أنّ العطلة كانت ممتعة ومنها سينطق كل منهما لمباشرة الأعمال التي تنتظرهما.

فمؤدي أغنية "What Do You Mean" يتحضّر للإنطلاق في جولته العالمية "Purpose World Tour" في 9 مارس المقبل، في الوقت الذي ستطل فيه عارضة الأزياء في جلسة تصويرية عائدة إلى مجلة Vogue الكورية!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك