الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور قبلات ورومانسية كيفانش تاتليتوغ وحبيبته في بودروم

اول صورة سيلفي لكيفانش وحبيبته
18 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اول صورة سيلفي لكيفانش وحبيبته

بعد إنتهاء الموسم الأول من مسلسل "ليث ونورا " بنسخته التركية الأصلية "Kurt Seyit ve Sura" عبر شاشة Star TV، إستغلّ البطل كيفانش تاتليتوغ إجازة الأعياد والوقت المستقطع من التصوير للذهاب في رحلة بحرية إلى بودروم مع حبيبته الجديدة باشاك ديزير والتي يبدو أنّ علاقته بها باتت تتوطّد يوماً بعد يوم، حيث إزدادت إطلالتهما معأً في العلن خلال الآونة الأخيرة.

و يعيش الثنائي حاليّاً في منزل فخم في منطقة ياليكافاك على ساحل غولكوي، في أجواءٍ من الراحة والإسترخاء، كما والإستمتاع بفصل الصيف وحرّه الشديد في أحد أشهر الجزر السياحية في تركيا.

وقد رصدت عدسات الباباراتزي النجم الوسيم مع حبيبته يسبحان في البحر، فطغت الرومانسية والعشق على طريقة تعاملهما مع بعض، لتنتشر صورهما، وهما يعانقان و يقبّلان بعضهما بشغفٍ في البحر، بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وشبكة الإنترنت.

هذا وكانت باشاك قد نشرت منذ أيّامٍ قليلة أول صورة "seflie" تجمعها بكيفانش، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تحميل الصور انستقرام، ولكن دون أن تكتب أي تعليقٍ على مناسبة أو مكان إلتقاطها.

أمّا الجدير ذكره في هذا السياق، هو أنّ كيفانش كان قد صرّح أنّه من المحتمل أن يبتعد عن التمثيل لفترةٍ من الزمن وذلك بهدف الإهتمام بحياته الخاصة والشخصية، الأمر الذي أثار تساؤلاتٍ حول إستعداده للزواج من حبيبته مصمّمة الأزياء، علماً أنّه فشل بأن يخطو هذه الخطوة مع حبيبته السابقة ملكة جمال تركيا أزرا أكين، والتي جمعته بها علاقة عاطفية متقطّعة دامت لأكثر من ثلاث سنوات.

وكان الممثل الشاب قد عاش فترةً من الضغط النفسي وتوتّر الأعصاب بسبب ما تمّ تداوله حول عدم تحقيق مسلسله الجديد الرايتينج المطلوب ضمن الترتيب الأسبوعي لأكثر البرامج التلفزيونية مشاهدةً، بالإضافة إلى شجاره مع أحد زملائه في العمل والذي تصدّر عناوين النشرات الفنية والصحف التركية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك