الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور قبل "ذا فويس كيدز 2": مشتركة تخلت عن الحجاب من اجل حلمها في البرنامج

الجمهور غاضب ومستنكر!

ضجّة كبيرة طالت إحدى مشتركات "ذا فويس كيدز 2" مؤخراً، جنة الجندي، بعدما انتشرت صورها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بالحجاب، على الرّغم من أنّها ظهرت على الشاشة في تجارب الأداء من دونه... وهذا ما أثار حالة من البلبلة ودفع الجمهور إلى شنّ هجوم كبير على أسرتها.

وفازت جنة في مرحلة المواجهة في حلقة السّبت الماضي، لكن على ما يبدو أنّ الفرحة لم تدم طويلاً بعد الانتقادات التي طالتها وطالت عائلتها منذ أيّام قليلة، واتّهموها بأنّها قامت بخلعه من أجل الالتحاق بالبرنامج، وموافقة أهلها على هذه الخطوة. لكن هذا الأمر دفع البعض إلى الدّفاع عن الفتاة الصّغيرة معتبرين أنّ هناك من يحاول التشويش على النّجاح الذي حقّقته في "ذا فويس كيدز 2" الذي قيل أنّه استبعد حفيد وديع الصافي، خصوصاً أنّها سبق وأبهرت أعضاء لجنة التّحكيم الذين حاولوا اقناعها بشتّى الطرق حتّى تنضمّ إليهم، بينما اختارت فريق كاظم الساهر في النّهاية.

وذكرت بعض التّقارير نقلاً عن مصدر مقرّب من الجندي، أنّها اختارت ارتداء الحجاب في شهر يوليو الماضي، واستمرّ ذلك لأقلّ من شهر، بعدها قرّرت خلعه مجدداً. كما أنّها كانت قد أحيت احدى الحفلات بمناسبة عيد الأمّ قبل أن ترتديه. وعمّا إذا كان هناك تعليمات من قبل إدارة البرنامج دفعتها إلى اتّخاذ هذا القرار، تمّ نفي ما يتمّ تداوله خاصةً أنّ الفنّانة نداء شرارة المشاركة في نسخة الكبار اشتركت بالحجاب ووصلت إلى اللّقب، ولم يكن هناك أيّ اعتراض من قبل المسؤولين.

ولم تكن جنة المتسابقة الوحيدة التي لفتت الأنظار إليها أكثر من أيّ مشترك آخر، بل أيضاً الطفلة أشرقت احمد التي كشف والدها عن نجاحها في مرحلة المواجهة قبل عرض الحلقة، وهو ما شاهدناه بالفعل مساء السبت الفائت. وكان والدها قد قدّم اعتذاراً لـ الساهر عبر حسابه الخاصّ بعدما كشفه الأخير أمام الجمهور عن الطلب من ابنته اختيار فريق تامر حسني . كذلك الأمر بالنّسبة للمشترك خالد الفايد الذي توقّع له الجميع أن ينتقل إلى المراحل الأخرى، لكنّ تامر اختار المتسابق اللبناني جاد، وهذا ما اعتبره البعض قراراً مجحفاً بحقّه. بالإضافة إلى ذلك، كان والد الفايد، أكّد أنّ نجله هو حفيد الشيخ طه الفشني، لكنّ ابن الفشني، زين طه الفشني وهو مستشار سابق، نفى هذا الإشاعات من خلال بيان رسمي.

في سياق آخر وبالنّسبة لآخر أخبار "ذا فويس 4"، أفادت بعض الأخبار منذ مدّة، إلى أنّ عرض حلقات البرنامج ستتأجّل للعام المقبل، بينما قيل أنّ تصوير الحلقات الجديدة مع الفنّانة نوال الكويتيه سيكون في الربيع القادم... ولم يُعرف بعد حقيقة هذه الإشاعات حتّى هذه اللّحظة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك