الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: قرد شما حمدان يسرق الاضواء منها عبر انستقرام

غيّرت شما حمدان مفهوم "الحيوان الأليف" ولم تتبنَ كلباً أو قطةً أو حتى عصفوراً، بل راح خيارها إلى حيوانٍ آخر تماماً من المفترض أن يتنقّل بين أغصان الأشجار في الغابات والأدغال.

شما قد بنت علاقة صداقة وطيدة مع حيوانها المفضل الذي ضمّته إلى عائلتها وهو قرد صغير بني اللون تعتني به بعناية فائقة.

هذا القرد الصغير الذي يُدعى "نالا"، يحتلّ مكاناً كبيراً ومميزاً في قلب النجمة الشابة وهي تشارك جمهورها بلقطاتٍ طريفة له، كان آخرها صورة له وهو نائمٌ على ظهرها ويغمرها بيديْه الصغيرتيْن.

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها شما صورة لقردها، إذ سبق لها وعرّفت معجبيها عليه وأصبح محبوباً من قبل الجميع، فنراه يلهو بألعابه تارةً، ونائاً في سريره تارةً أخرى.

ومن الواضح أنّ هذا القرد أصبح عزيزاً على قلب النجمة الإماراتية التي تُلبسه الملابس الظريفة و تضع له الحفاضات وكأنّه طفلاً صغيراً.

من ناحيةٍ أخرى، حضرت شما مسرحية "الصيدة بلندن" من بطولة الفنان الكوميدي الكويتي طارق العلي الذي إلتقت به في الكواليس وإلتقطت صورة تذكارية برفقته شاركتها مع جمهورها وعلّقت عليها: "كوميديا مب طبيعية ف هذا الانسان شكراً على ذوقك وترحيبك لي."

إليكم أيضاً بالصوت: شما حمدان على الطريقة الهندية في اغنية "دير بالك"

أخيراً، نذكر أنّ حمدان كانت قد أحيت حفلاً في البحرين أمام جمهورٍ إقتصر على النساء وذلك في حديقة "جنة دلمون" يوم 4 أبريل.

وقدّمت الشابة حينها مجموعة من أغانيها أمثال "أنا، أنا" و "وش كنت بقول" و"حبيب الصيف" وسط تفاعل كبير من السيدات اللواتي حضرن الحفل ورُحْن يردّدن كلمات الأغاني برفقتها.

وتفاجأت شما حينها بأغنية "عيد ميلاد سعيد" بصوت جمهورها وذلك قبل 24 يوم من حلول تاريخ عيدها، فنشرت فيديو على حسابها الخاص على "إنستقرام" شاكرةً كلّ من ساهم في إنجاح هذا الحدث ومعربةً عن سعادتها البالغة لمشاركتها فيه.


نذكر أنّ عيد ميلاد شما يصادف في 28 أبريل وستبلغ الـ 21 من عمرها حينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك