الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: قصة شاروخان مع الشعر المستعار في افلامه

عادةً ما يتحتّم على الممثل أموراً كثيرة ومتطلّباتٍ كبيرة من أجل أن يلعب دوره كما يجب في أي فيلمٍ يشارك فيه، وبالتالي كي يجسّد الشخصية المنوط بها بالشكل الملائم وبطريقة يستطيع من خلالها إيصالها إلى قلوب المشاهدين.

فبالإضافة إلى الإهتمام بالسيناريو والحوار ومعرفة قصّة الفيلم وبالتالي الدور الذي سيلعبه والذي سيكرّس له كل وقته لكي لا يخطئ فيه، لا شك في أنّ الممثل، أسواء في بوليوود أم هوليوود، عليه أن يعير اهتماماً خاصاً إزاء اللوك الذي يجب أن يعتمده في دوره والزي الذي سيطل فيه، باختصار أن يظهر شغفاً تجاه ملامحه الخارجية والجسديّة.

فأن يلعب دور الرجل المسن لأمرٌ يختلف تماماً عن تجسيد شخصيّة الشاب المراهق، وأن ينقلنا إلى عالم الحركة والإثارة موضوعٌ يتغيّر عندما يدخلنا في عالم الرومانسية والحب والغرام، وأن يكون في الفيلم شخصاً حكيماً وجدياً ورصيناً واقعٌ يتبدّل عندما يكون شخصاً فكاهياً وطريفاً ومسلياً.

إذاً لكل دورٍ أحكامه وما يرافقه ذلك من تغييرات قد تطرأ على ملامح الممثل الخارجية، بخاصّة على صعيد وجهه ومميزاته، وهذا تحديداً ما يعكسه لنا النجم شاروخان الذي وفي كل مرّة يلمع بأي شخصيّة يجسّدها أمامنا، يعود الفضل بذلك أولاً إلى ذكائه في انتقاء الدور وثانياً إلى جرأته التي يفرضها من أجل تتويج وإكمال عمله وإنجازه من دون أي شوائب تذكر.

لوكات مختلفة وكثيرة إذاً يجسدّها شاروخان من خلال الشعر المستعار الذي يغيرّه من فيلمٍ سينمائي إلى آخر، شعر ينقلنا بالفعل من خلاله إلى عالم الشخصية التي يؤدّيها بمهارة، فإليكم مجموعة من صوره التي تجسّد كل ما سبق وقلناه وتجعل منه شخصاً منفرداً عن غيره.

ها هو نجم Fan مثلاً يلعب دور الرجل المسن وما يرافق ذلك من شعرٍ مستعار أبيض اللون وإضافة بعض التجاعيد على الجبين وحول العينين، أو الرجل الكبير في العمر الأصلع الذي فقد للأسف شعره كلّه مع مرور السنين، إلى تلك الصورة التي نراه فيها وهو يجسّد شخصية الرجل الجدي والذكي من خلال تسريحة شعره المصففة باحترافية ونظاراته المخصّصة لمن يعاني من ضعف النظر.

معه ننتقل إلى الشعر الأسود ليبدو صغيراً نوعاً ما في العمر أو تلك التي نشبّهه فيها بالعالمي الكبير آينشتاين، حيث يطل علينا بشعره الأبيض المجعّد والكثيف والجاف والسميك، إلى لوك "Punjabi Puttar" الذي يُقال أنّه الوحيد الذي تمكّن من تجسيده مئة في المئة.

لوكات كثيرة إذاً وباروكات لا تحصى يلجأ إليها نجومٌ عالميّون في أدوارهم تماماً كشاروخان لينقلوننا إلى عالمها وإلى قصّتها بشكلٍ ملؤه الإحتراف والإمتهان!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك