الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور قصص حب في المسلسلات التركية أصبحت حقيقة

تشارك فهرية افجان بالعديد من الأفلام والمسلسلات إلى جانب بوراك أوزجفيت
20 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تشارك فهرية افجان بالعديد من الأفلام والمسلسلات إلى جانب بوراك أوزجفيت

منذ فترةٍ ليست بطويلة، غزت المسلسلات التركية العالم العربي و لاقت ترحيباً كبيراً من الجماهير التي راحت تتابع أحداثها، كما تعرّفت على حياة نجومها.

و خطفت قصص حبّ الأتراك عقول المشاهدين الذين تمنّوا لو تتحوّل إلى حقيقة.

وهذا ما حصل في الحقيقة بين بعض الأبطال الأتراك الذين نقلوا الرومانسية من الشاشة إلى أرض الواقع، فإرتبطوا و كتبوا أجمل قصّة حبّ، ربما تكون مستوحاة من الأدوار التي لعبوها.

و نالت قصّة الحب التي جمعت "أنور" و"شهرزاد" في مسلسل "ويبقى الحب"، إهتمام المشاهدين الذين تسمّروا أمام الشاشة لمواكبة آخر مغامرات الحبيبين. وكم كانت فرحة الجمهور كبيرة عندما أعلن كلّ من خالد آرغنش وبرجوزار كوريل عن خوضهما علاقة حب جميلة بعيداً عن الكاميرات، تكلّلت بالزواج. ورُزق الثنائي لاحقاً بطفلٍ صبي إسمه علي، أضاف المرح والسعادة إلى حياتهما.

وفي مسلسل "بائعة الورد"، كانت توبا بويوكوستن صديقة أونور صايلاك، إلّا أنّ هذه العلاقة البريئة تطوّرت إلى مشروع خطوبة سرعان ما إنهار في ما بعد. وبعد هذه الأحداث المثيرة للإهتمام في المسلسل، تمّ تداول الشائعات حول حمل الشابة وعلاقة حب تربط البطلين بعيداً عن الأضواء. و نفى النجمان هذه الأخبار وأكّدا أنّها مجرّد شائعات، حتّى سافرا إلى عاصمة الحب والرومانسية باريس وتزوّجا سرًّا. علاقة الحب هذه أثارت ضجّة كبيرة وطرحت الكثير من الأسئلة، ولكنّ الجميع يفرح برؤية توبا وأونور يعيشان حياةً سعيدةً مع توأمهما توبراك ومايا.

وعاش الممثل مراد يلدريم قصّة مشابهة لتلك التي تعود إلى النجمين السابقين. فإلتقى بزوجته السابقة بورتشين تريزوجلو في موقع تصوير مسلسل "العاصفة"، وتطوّرت العلاقة بينهما حتّى تكللّت أخيراً بالزواج. إلّا أنّ السعادة لم تستمر، إذ أعلنا الطلاق منذ أشهر قليلة بعد 6 سنوات من الحياة الزوجية.

وفي الواقع، كان الجمهور يأمل أن يرى نجمهم المفضل على علاقة بتوبا التي شاركته بمسلسل "عاصي" بدور حبيبته، إلّا أنّ الأمور لم تجرِ بحسب ما توقعه الكثيرون.

ومن ناحيتها، شاركت فهرية افجان في مسلسل "Caliksu" أو "طائر النمنمة" مع بوراك أوزجفيت، كما وفي فيلم "Ask Sana" حاليّاً، ومن الطبيعي إذاً أنّ تتطوّر العلاقة بينهما، لا سيّما وأنّ كلاهما لا حبيب له و يجسّدان بإستمرار دور العاشقين في الأعمال التلفزيونية والسينمائية. ولكن على عكس ما يؤكّده الزميلان، يبدو أنّ علاقة حب قد نشأت بينهما، فدائماً ما ترصدهما عدسات الكاميرا في لحظاتٍ حميمة معاً، وهما يتشاركان أوقاتاً سعيدة. ويقول البعض أنّ فهرية وبوراك ينتظران الإنتهاء من تصوير فيلم "العشق يشبهك"، الذي يتشاركان بطولته، ليُعلنا علاقتهما رسمياً. ويبقى الإنتظار إذاً لمعرفة حقيقة ما يحصل بين هذين النجمين اللذين يتمتّعان بقاعدة جماهيرية واسعة في تركيا كما في العالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك