الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كاترينا كيف تختار ايلي صعب في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي 2015

من جديد تطل علينا النجمة الهندية كاترينا كيف لتشارك هذه المرّة في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي ، وتخطف أنفاس المصوّرين وتجذب الكاميرات من مرة أخرى إليها.

إنّه يومٌ جديد إذاً يشرق علينا وعليها هي تحديداً، بعد أن انتظرت بشوق التوجّه إلى كان، في فرنسا، باعتبارها سفيرة لعلامة لوريال التجارية، لتتمايل هناك بجسمها الخلّاب وقامتها الرشيقة فتأسر قلوب معجبيها الفرنسيين والهنديين.

ولهذا اليوم المميّز، اختارت كاترينا المصمم اللبناني إيلي صعب ليبتكر لها فستاناً أحمر طويل أخفى جسدها كلّه، فلم يكشف النقاب عن أي جزءٍ منه، ومبتعدةً بذلك عن الألوان الغامقة التي عادةً ما تطل بها في كل ظهور رسمي لها.

مزنّرٌ عند الخصر بحزام أحمر أنيق ورفيع جداً، استطاعت حبيبة رانبير كابور أن تعكس هذه المرّة أيضاً نحافتها وهزلها وطولها الذي لا يُستخف به أبداً وهي ترتدي الكعب العالي من تصميم صعب أيضاً، ولا شك في أنّ اللون الأحمر الذي توهّجت به تلاءم أولاً مع شعرها الأحمر الأملس الذي أبقته هذه المرّة أيضاً منسدلاً على ظهرها وكتفيْها ومكياجها الذي تميّز بأحمر شفاه لمّاع.

ووفقاً للصور التي نُشرت لها، نستطيع أن نرى أولاً كيف تسير وهي تستعين لربّما بمساعدتها، نظراً إلى كعبها العالي المُبالغ فيه قليلاً، وثانياً كيف يهتم بها أحد المصممين الذي يعملون لدى دار صعب للأزياء، ليضمن لها إطلالة فريدة وخلّابة لامثيل لها.

إنّها كاترينا إذاً التي تعود لتبهر الجميع وتسرق القلوب من جديد، هي التي كانت قد تألّقت في اليوم الأول، أي في الحفلة الإفتتاحية للنسخة الـ68 من هذا المهرجان السنوي، بفستانٍ أسود طويل عكس جسمها المثير لتبدو كالحوريّات أو الأميرات، ما يدل بالطبع على أنّها تغتنم كل دقيقة من تواجدها هناك لتشارك في كل الحفلات وتتواجد في عرض كل الأفلام، كيف لا وإطلالتها هناك تُعتبر الأولى من نوعها في حياتها ومسيرتها كلّها.

وخلال ظهورها في اليوم الأول، لم تتردّد كيف في الإجابة عن أسئلة الصحافيين والتحدّث بالتالي عن هذه التجربة التي تعيشها، إضافةً إلى إمضائها بعض الوقت مع أهم مشاهير هوليوود والتقاط الصور معهم، كمع الحائزة على جائزة أوسكار جوليان مور.

وكاترينا لن تبقى وحيدة في هذا المهرجان، إذ ستنضم إليها كل من سونام كابور ، الوجه الإعلاني للوريال أيضاً، التي ستتألّق هي الأخرى في 18 مايو، وأيضاً النجمة الكبيرة آيشواريا راي التي رافقت لوريال لـ14 سنة تقريباً والتي ستعكس جمالها الباهر الفريد في 17 و20 منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك