الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كاترينا كيف في كواليس فيلم "Baar Baar Dekho"

إلى تايلند توجهت كاترينا كيف مع سيدهارث مالهوترا لمواصلة تصوير فيلمهما الجديد.

إلى تايلند توجّهت كاترينا كيف ومعها زميلها سيدهارث مالهوترا لاستكمال العمل على فيلمهما السنيمائي المثير والجديد والمتوقع أن يصدر في دور السينما في 9 سبتمبر 2016 "Baar Baar Dekho"، وهناك استطاع بعض المعجبين التقاطهما في موقع التصوير وتسريب بعض اللقطات لهما على المواقع الإلكترونية.

هو موقعٌ سياحي بامتياز اختاره المعدّون إذاً لتصوير بعض المشاهد من هذا العمل الذي أُطلق عليه في البداية إسم "Kal Jisne Dekha"، أطل فيه البطلان على طبيعتهما وبساطتهما بأزياءٍ تناسبت مع الأجواء الحارّة ودرجات الحرارة المرتفعة وبالطبع تلاءمت مع شاطى البحر والكهوف الأثرية المحيطة بالمكان، لقطاتٌ لم يكن يأمل البطلان في النهاية الكشف عنها بهذه الطريقة.

وجل ما استطعنا رؤيته هو في النهاية بعض التمرينات التي يخضع لها الممثلان هناك، فكاترينا التي لا شك في أنّ هذا السفر إلى هذه الوجهة تحديداً سيفيدها كثيراً ويجعلها تنسى المر والعذاب اللذين ذاقتهما بعد انفصالها عن حبيبها رانبير كابور، أطلّت في الصور وهي ترتدي فستاناً وتضع على رأسها وشاحاً أخضر اللون وتتكلّم مع من يبدو أنّهم من طاقم العمل والمعدّون وهم واقفون أمام شاطئ البحر الأزرق الصافي.

أما اللقطة الثانية فكانت من نصيب مالهوترا الذي بدا فيها وهو عاري الصدر ويقف أمام المحيط ويتأمّل المكان بنظراته الثاقبة فجسّد عضلاته المفتولة التي سنراها بالطبع بأدق تفاصيلها عندما سيصدر العمل في المستقبل، لنصل إلى الصورة الثالثة التي تنقل لنا عن بُعد التحضيرات التي ينفّذها المخرج وفريقه المتمثّل بالمنتج فرحان أختار وكاران جوهر.

هو التعاون الأول من نوعه الذي يضم على الشاشة الكبيرة بطلة "Fitoor" وسيدهارث، هو الذي يبدو من ناحيته سعيداً كثيراً به ولا ينفك كلّما أتيحت له الفرصة بذلك عن الإشادة بشريكته ومن ستلعب معه دور حبيبته، وإلى مجلة رائدة قال مؤخراً:

"هي إنسانةٌ رصينة وتكرّس وقتها كلّه للعمل لدرجةٍ أنّها تواصل تمريناتها وتدريباتها حتّى بعد يوم عملٍ طويل ومتعب. هي ممثلة تركّز كثيراً على دورها وكل ما يهمّها هو تحسين مشاهدها وجعلها أفضل وأجمل. وما فاجأني بها هو الوقت الذي تخصّصه من أجل ممارسة التمارين الرياضية والمحافظة على لياقتها ورشاقتها، وحتّى أنّ لديها مدرّبٌ خاص يهتم بها ويتابعها".

أمرٌ أخير عن هذا الفيلم الذي سينقلنا وبالتفصيل الممل إلى حياة هذا الثنائي الذي نتوق في النهاية إلى رؤية انسجامه ومشاهدته، هو أنّ كيف وبحسب آخر التقارير المطّلعة، ستخضع للكثير من التغييرات الجسدية وبالتالي سيتوجب عليها الإستعانة ببعض الأكسسوارات الإصطناعية والمزيّفة التي من شأنها أن تنقلنا من خلالها إلى سنوات حياتها كلّها وصولاً إلى الـ60!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك