الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور كاترينا كيف والنجمات: من عارضات رزنامات الى ممثلات في بوليود

هذه قائمة بعارضات أزياء تحوّلن إلى نجمات في عالم التمثيل.

عندما يقرّر المخرج مادهور بهانداركار إنجاز فيلمٍ معيّن وتقديمه إلى الجمهور الهندي، فهو دائماً ما يحاول أخذ الوحي من الحياة الواقعيّة والحقيقيّة التي يعيشها الإنسان، وهو سبق وأن جسّد هذا الأمر مع "Fashion" و"Page 3 " و"Corporate" و"Heroine"، وإلى ما هنالك من أعمالٍ لا تزال في ذاكرة الجميع.

واليوم يعود إلينا هذا المخرج والمبدع بعملٍ جديد تحت عنوان "Calendar Girls"، الذي يروي قصّة حياة 5 عارضات أزياء معروفات بإطلالاتهنّ المثيرة بملابس السباحة على غلاف المجلّات والصحف.

وعندما نتحدّث عن هذا النوع تحديداً من النساء، لا يسعنا سوى أن نتذكّر المجلّة المعروفة باسم "Kingfisher" التي اعتُبرت خطوة أوليّة أمام فتياتٍ رغبن في خوض تجربة الشهرة والنجومية وعوناً لهنّ منذ العام 2000، مع العلم أنّه في الوقت الذي اختفت فيه البعض منهنّ عن الساحة بشكلٍ نهائي وملفت ومثير للجدل، شكّلت هذه المجلّة التي كانت تصدر سنوياً للبعض الآخر منهنّ طريقاً للوصول إلى عالم بوليوود، وبخاصّة إلى مجال التمثيل، وبالفعل منهنّ من سبق وأن نجحن وبتن اليوم أهم من الممثلات الموجودات أصلاً في الساحة، ومنهنّ من يسرن نحو تحقيق ذلك.

دعونا نسترجع إذاً معاً قائمة تتضمّن أسماء حوالى 11 عارضة أزياء عُرفن بجسمهنّ المثير وهنّ بالمايوه وتمايلن بمفاتهنّ على غلاف المجلّة المذكورة أعلاه وأصبحن اليوم من أهم نجمات بوليوود لهنّ قيمتهنّ وسمعتهنّ في الوسط الفني.

نبدأ مع ديبيكا بادوكون: قبل أن تطل هذه الشابة ويتعرّف عليها الجمهور إلى جانب الممثل شاروخان في فيلم "Om Shanti Om" للمخرجة فرح خان الذي صدر في العام 2008، ظهرت ديبيكا على غلاف مجلة "Kingfisher" في العام 2006 وذلك بفضل مهنتها في عرض الأزياء.

كاترينا كيف: دخلت هذه الفتاة عالم التمثيل مع فيلم "Boom" في العام 2003 الذي كان من إخراج كايزاد غوستاد، وفي السنة نفسها عرضت مفاتنها الجميلة لأول مرّة على "Kingfisher" في جلسة تصويرية مثيرة وهي بالمايوه وتمتطي حصاناً.

نرجيس فخري: إلى جانب رانبير كابور ، لعبت نرجيس دور البطولة في فيلم "Rockstar" في العام 2011، وقد أكملت مسيرتها في عالم بوليوود ببطء وثبات. ولكن قبل إطلالتها في هذا الفيلم المثير بسنتين، كانت فخري عارضة الأزياء التي تخلّت عن حمّالة صدرها وترأست غلاف المجلة المعنية وهي عارية الثديين.

تينا ديساي: هي إحدى أهم عارضات الأزياء اللواتي ظهرن على الصفحة الأولى لمجلة "Kingfisher" في العام 2012، مع العلم بأنّ مسيرتها في التمثيل لم تُعتبر بنفس الأهميّة، فبعد أدوارها في أفلامٍ باتت من الماضي مثل "Yeh Faasley" و"Sahi Dhandhe Galat Bande"، نالت شهرتها في الفيلم الهوليوودي الرائع "The Best Exotic Marigold Hotel".

ليزا هايدون: على غلاف مجلة "Kingfisher" أطلّت في العام 2011، وهذا بعد أن لعبت دوراً ثانوياً في فيلم "Aisha" في العام 2010، ولكنّها لم تحقق النجاح الذي كانت تتمنّاه إلّا مع فيلم "Queen" في العام 2013.

إيشا غوبتا: شاركت في مسابقة ملكة جمال الهند في العام 2007 ومن ثم أطلّت في المجلة في العام 2010، وهي السنة نفسها التي شاركت في التمثيل إلى جانب عمران هاشمي في "Jannat 2".

يانا غوبتا: إلى جانب كيف، تألّقت يانا أيضاً بالمايوه واستعرضت رشاقتها كعارضة أزياء محترفة، لتعود بعدها إلى تقديم صوتها لأغنية لفيلم "Dum" التي نالت شهرة عالمية لا مثيل لها، وبالتالي أصبحت يانا معروفة ومشهورة ولا تزال.

بريتي ديساي: بعد فوزها بلقب ملكة جمال بريطانيا العظمى في العام 2007، نالت بريتي نجومية أيضاً في الهند عندما أطلّت على غلاف مجلة "Kingfisher" في العام 2008، ومن ثم شاركت في أفلامٍ هندية كـ"Shor In The City".

سونالي راوت: أطلّت في المجلة في العام 2010 قبل أن تدخل عالم التمثيل في فيلم "The Xpose"، ومن ثم ظهرت في برنامج تلفزيون الواقع "Bigg Boss".

ناتاليا كاور: في العام 2012، أطلت على غلاف مجلة "Kingfisher" ولم تشتهر إلّا مع فيلم "Department" للمخرج رام جوبال فارما.

سايامي خير: أطلّت هذه الشابة في العام 2012 على غلاف المجلة المذكورة أعلاه وكل العيون موجّهة إليها اليوم مع دخولها عالم التمثيل لأول مرّة في فيلم "Mirziya" إلى جانب إبن أنيل كابور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع