الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كاترينا كيف ورانبير كابور في عيد ميلاد حبيبة صديق مشترك

بعد طول غياب، استطاعت الكاميرات أن تلتقط الحبيبان الشهيران في بوليوود رانبير كابور وكاترينا كيف وهما يمضيان الوقت سوياً علناً وأمام الجميع.

فإلى حفلة عيد ميلاد حبيبة صديقهما المشترك أيان موخرجي، أي آرتي شيتي، وهي إبنة مالك مدينة الملاهي "Imagica" مانموهان شيتي، توجّه الحبيبان المزعومان للإحتفال سوياً.

وكلمة "مزعومان" لا شك في أنّها تليق بهما كثيراً، بخاصّة وأنّهما لم يعترفا يوماً ولم يصرّحا حتّى الساعة بشكلٍ علني ورسمي عن علاقتهما الغراميّة، علماً بأنّ الإشاعات تحوم دائماً فوقهما وتفيد بأنّهما يعيشان في المنزل عينه.

أما بالنسبة لهذا السر الذي لا شك في أنّهما حاولا التكتّم عنه قدر المستطاع، فأصبح بمتناول الجميع بعد أن كشف والد رانبير، ريشي كابور، بأنّ ابنه بعيش تحت سقفٍ واحد مع حبيبته.

هذا وكان النجمان قد وصلا إلى الحفلة في السيّارة نفسها و بدت السعادة ظاهرة وجليّة على وجهيْهما، حيث تألّقت كاترينا بوجهها الطبيعي الخالي من أي مساحيق تجميليّة ورانبير بقبّعته البسيطة والعادية.

و يُذكر أنّ من بين الحاضرين تواجد أيضاً نجم Ek Villain سيدهارث مالهوترا، من دون من يُقال ويُشاع أنّها حبيبته عليا بهات.

أما بالنسبة للعلاقة القائمة بين نجم Rockstar وبطلة Bang Bang، فلا يسعنا القول سوى أنّها سريّة وغالباً ما تبقى بعيدة عن الإعلام، علماً بأنّ كيف، التي تصدّرت العناوين الأولى مؤخراً بسبب إختفائها المفاجئ الذي قُدّر أن يكون للترويج لعملٍ جديد تحضّر له، فلم تتردّد أبداً في آخر مقابلة لها في الإشادة بحبيبها وبذكر الصفات التي تحبّها فيه.

وحتّى أنّها لم تمانع أبداً في الإقامة في الغرفة عينها في أحد الفنادق معه، عندما زارته مرّة وهو في موقع تصوير فيلمه الجديد Tamasha.

وهناك أقاما بالغرفة المجاورة إلى جانب ديبيكا بادوكون ، وهي حبيبته السابقة، و لعلّ السبب يعود في الموضوع كلّه إلى الغيرة التي تنتاب كاترينا حالياً لمشاركة حبيبها الفيلم عينه مع من كانت خطيبته في الماضي، علماً بأنّه ووفقاً لبعض المصادر، لا تقتصر علاقة هذين الأخيرين سوى على تمثيل مشاهدهما الخاصة لا أكثر ولا أقل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك