الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور كارلا بروني في أسبوع الموضة من دون زوجها نيكولا ساركوزي

في أسبوع الموضة أكثر ما يجذب أهمّ النجوم العالميين هي عروض الأزياء وإلى جانبها الأمسيات التي ينظمّها ألمع المصممون. وأكبر مثال على ذلك كارلا بروني التي تألّقت خلال حفل الكوكتيل الذي أقامه دار ملابس بولغاري يوم الثلاثاء 8 يوليو في مطعم Apicius في باريس.

أطلّت عارضة الأزياء السابقة التي أصبحت فيما بعد مغنية عالميّة كعادتها على السجاد الأحمر للمشاركة في هذا الحدث. بثوب أخضر إلى رماديّ اللون يُظهر جسمها الرفيع، وضعت زوجة نيكولا ساركوزي أجمل الحلى والمجوهرات لتسلّط الأضواء عليها.

فبعد عطلة أمضتها مع العائلة كانت قد سبقتها جولة عالميّة قامت بها إلى جانب زوجها ساركوزي، إستعادت كارلا مكانها في عالم الموضة إلى جانب اريك بانا – الممثل الاستراليّ والوجه الجديد لبلغاري. ودائماً في الصفوف الأولى في أهمّ عروض الأزياء، أطلّت الجميلة كلوتيلد كورو بثوبها الممزوج بين اللون الأزرق والأسود والأبيض وإلى جانبها وقف شابٌ أسمر بدا قريباً جداً منها.

كما ولم تمرّ إطلالة اوليفيا باليرمو، المتزوجة حديثاً، مرور الكرام. بجمالها الطبيعيّ مرّت اوليفيا التي قالت "النعم الأبديّة" لخطيبها جوهانس هويبل أمام عدسات الكاميرا مسلّطةً الأصواء عليها.

أما بالعودة إلى كارلا بروني، فهي وفي الوقت الذي تستمتع بوقتها في عروض الأزياء هذه مكتشفةً مجموعة الملابس الجديدة لخريف – شتاء 2014/2015، يعاني زوجها نيكولا ساركوزي من تهم متعلّقة بـ"خرق السريّة المهنيّة" و"الفساد". فهل تستعين كارلا يا ترى بهذه المناسبات والإجازات مع عائلتها لتنسى الفضائح التي يعيشها زوجها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك