الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كارمن سليمان تتألق بثوب النجومية

إرتقت نجمة "عرب ايدول " المصرية، كارمن سليمان ، إلى منصّة النجومية والصدارة ، بعد أن حاصرها منظّمو الحفلات في مصر والعالم العربي، بناءً على طلبات الفنادق الكبرى والمنتجعات السياحيّة الفخمة، بالإضافة إلى إنتقالها إلى مرحلة أصحاب الأجور العليا، وذلك نظراً لنجاحها الملفت في الفترة الأخيرة.

محبوبة العرب تعيش فترة تألّقٍ لا سيّما بعد إستقرار مستقبلها التعليمي في دراستها الجامعية ، ليتمّ التعامل معها بطريقة الـ" 5 نجوم" من حيث التنظيم والترتيب والتعامل معها.

وإلى ذلك، أحيت كارمن واحدةً من أضخم الحفلات لطبقة المجتمع الراقي، وذلك في مركب السرايا على كورنيش الزمالك، لتظهر على جمهورها مرتديةً ثوب النجومية، وسط ترحيبٍ كبيرٍ من جمهورها، خصوصاً ممّن جاؤوا من بعض البلدان العربية ودول الخليج لمشاهدة الحفل والإستمتاع بأغانيها الساحرة.

و تألّقت الفنانة الشابة بتقديم كل أغاني ألبومها الأول "اخباري"، الذي حقّق واحداً من أعلى نسب المبيعات في السنوات الأخيرة، لدرجة أنّ عدداً كبيراً من الحاضرين طلبوا منها إعادة تقديم أكثر من أغنية، بالإضافة إلى تألّقها في أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، وفايزة أحمد، وعبد الحليم حافظ.

نلفت أيضاً أنّ كارمن كانت قد شاركت أيضاً في حفل زفاف نجمة ستار اكاديمي بموسمه الخامس، شاهيناز ضياء الدين، على رجل الأعمال ايهاب محمود، والذي أُقيم في فندق الـفور سيزونز نايل بلازا، بحضور عدد من الفنانين زملاء العروس، وأفراد عائلتها وأقاربها.

والجدير ذكره أيضاً أنّ كارمن سليمان تستمر بتلقّي الدعم الكبير من فنان العرب محمد عبده ، الذي وضع بصمته على بعض أغاني ألبومها، كما حلّت ضيفة شرفٍ على أحدث فيديو كليباته المصوّرة لأغنية "طيري" التي طرحها منذ أيّامٍ قليلة من إنتاج شركة روتانا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك