صور: كارمن سليمان في فيديو كليب اغنية "حسيبك لربنا"

نشرت كارمن سليمان صورة لنفسها وهي تُحضّر لتصوير فيديو كليبها الجديد "حسيبك ربنا" في مدينة جورجيا على صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك.

وظهرت الفنانة على باب إحدى الحافلات المخصصة للكواليس، وكتبت: "أنا مع عمي، من كواليس كليب، حسيبك ربنا." ورحّب الجمهور بهذا العمل الجديد وترك التعليقات مُعبّراً عن إنتظاره للفيديو كليب ومساندته للفنانة الشابة.

ومن ناحيةٍ أخرى، توجّهت نجمة الموسم الأول من برنامج عرب ايدول إلى كلّ الشباب الذين يريدون تطوير مواهبهم من خلال برامج الهواة. وقالت كارمن أنّ على كلّ شخص موهوب أنّ يقدّم أفضل ما لديه وشقّ طريقه نحو النجومية. ففي وسط زحمة النجوم، على كلّ شخص إبراز نفسه وموهبته فيخوض المنافسة من دون خوف وتوتر.

وشددت كارمن سليمان على ضرورة تحديد هدف معيّن للتميّز في البرامج الغنائية، وبخاصةً برنامج عرب ايدول الذي تخرّجت منه. ففي الواقع، كلّما تميّز الشخص بموهبته وأدائه كلّما نجح أكثر في مسيرته الفنية.

ولطالما إختفت أسماء ووجوه كثيرة فور تخرّجها من البرامج إلّا أنّ كارمن قد أكّدت أنّ إجتهادها وعملها المستمر قد سمحا لها بحفر إسمها في الساحة الفنية. فهي دائماً ما تُقدّم أعمالاً جديدة ومميّزة وفريدة، ما يُزيد من حب الجمهور لها. وبحسب قولها، لا يستطيع الجمهور أنّ ينسى نجماً أحبّه حتى ولو طال غيابه. فهي قد تأخّرت بإصدار ألبومها الأول ولكن ذلك لم يدفع جمهورها إلى نسيانها.

ومن ناحيةٍ أخرى، أكّدت الفنانة المصرية أنّها إجتماعيّة جداً حول أصدقائها المقربين، ولكنّها خجولة جداً أمام الأضواء. ولكنّ تجد الإشارة هنا إلى أنّ الجمهور قد أحبّ شخصية النجمة الخجولة والمتواضعة التي بدت واضحة في الصورة الأخيرة التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام، وهي تنظر فيها إلى الأرض بينما ترفع شعرها عن وجهها بواسطة يدها.

ودائماً ما توجّه الفنانة الشابة رسائل مهنّئة لزملائها الفنانين، فهنّأت مؤخراً الفنانة المغربية سلمى رشيد التي طرحت أغنيتها الأولى "أعيدوا لي". وتتناول الأغنية موضوع غزة ومعاناة شعبها تحت القصف، فكتبت كارمن على حسابها الخاص على موقع تويتر: "سلومة حبي ألف مبروك على الأغنية و الفيديو كليب ومن نجاح لنجاح."

كما أنّ النجمة قد عايدت زميلها الفنان الفلسطيني محمد عساف بمناسبة عيد ميلاده في 1 سبتمبر عبر تويتر أيضاً وكتبت: " كل عام وأنت بخير يا فنان happy birthday my bro عقبال مليون سنة هديتك محفوظة ماتقلقش."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك