الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كارمن سليمان في كواليس فيديو كليب اغنية "حبيبي مش حبيبي"

سافرت الشابة كارمن سليمان إلى جورجيا وذلك بهدف تصوير فيديو كليب خاص بأغنية "حبيبي مش حبيبي" التي أعادت توزيعها من ألبومها الأول "أخباري"، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، علماً أنّ التصوير يتمّ تحت إدارة المخرج العراقي ياسر الياسري.

وفيما لم يتمّ الكشف عن تفاصيل وقصة الكليب، إلّا أنّ الصفحة الرسمية للنجمة المصرية عبر موقع فيسبوك، نشرت بعض الصور من الكواليس يوم أمس، على أن يكون هذا العمل، الذي تنتجه شركة بلاتينوم ريكوردز التابعة لمجموعة mbc، بمثابة هدية لجمهورها، و تطرحه تزامناً مع عيد الفطر المبارك.

هذا و تعيش محبوبة العرب حالةً من السعادة والإمتنان بعد أنّ حقّق تتر مسلسل "كعب عالي" الكويتي الرمضاني، والذي سجّلته بصوتها، نجاحاً باهراً وإقبالاً كبيراً من قبل المستمعين عبر شبكة الإنترنت وموقع يوتيوب، مع الإشارة إلى أنّ الأغنية هي من كلمات الشاعر الغنائي عبدالله آل الشيخ، وألحان عبدالله القعود، وتوزيع ربيع الصيداوي.

أمّا ألبومها الديني الذي كان من المفترض أن يصدر خلال شهر رمضان المبارك، قالت خرّيجة "عرب ايدول" في تغريدةٍ لها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر: "لأني احترم جمهوري الحبيب تم تأجيل الالبوم الديني لتقديمه بالشكل اللائق و اعتذر للجميع".

وكانت كارمن قد تطرّقت في إحدى اللقاءات الفنية عن أعمالها المستقبلية، موضحةً أنّها لن تقتصر على اللهجة المصرية في الجديد الذي ستقدّمه في مسيرتها، بل ستعتمد على التنويع بين الخليجي واللبناني أيضاً، إضافةً إلى إختيار مواضيع وأفكار مميّزة في أغانيها وبدقّةٍ وثقافة عالية، وذلك كي يجد الجمهور في رصيدها كل ما يمكن أن يطلبه، الأمر الذي يساعد في إنتشارها في جميع الدول العربية، آملةً أن تحقّق حلمها وطموحها بالوصول إلى العالمية يوماً ما وإثبات نفسها ليس فقط كظاهرة، بل كموهبة لن تزول مع الوقت.

وفي السياق نفسه، كشف الشاعر السعودي أحمد علوي أنّه يتعاون مع كارمن سليمان من خلال أغنيتين هما "ما هي سهلة" و"حسيبك ربنا"، من ألحان طلال وتوزيع المايسترو وليد فايد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك