الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور كارينا كابور تتألق في زفاف شقيقة زوجها سيف على خان

تزوّجت شقيقة الممثل الكبير سيف علي خان، سهى علي خان يوم البارحة من خطيبها الذي ربطته بها علاقة دامت لسنوات، كونال كيمو، في إطار حفلة بسيطة وصغيرة في ضاحية خار في مومباي، وتحديداً في منزل العروسين.

وتميّز هذا الحفل بحضور عائلة الثنائي، كشقيق العروس وزوجته كارينا كابور وشقيقتها سابا علي خان ووالدتها شارميلا تاغوري وبعض الأصدقاء المقرّبين من العائلة.

هذا وكانت سهى قد اختارت بنفسها لوكها الذي أرادت أن تتميّز به في يومها الكبير هذا والذي اتّسم بالبساطة من خلال ارتدائها زياً يجمع ما بين اللونين البرتقالي والأبيض واضعةً على رأسها المجوهرات الهنديّة التقليدية التي تُعرف باسم "تيكا"، و أطلّ كونال بدوره بمظهره الملكي من خلال الشيرواني الأبيض والذهبي.

أما كارينا كابور، فتألّقت كعادتها بالساري الأبيض والزهري اللون، وهي تقف إلى جانب زوجها سيف، الذي حافظ على لوكه الإعتيادي من خلال البذلة الطويلة البيضاء.

ومن الجدير ذكره أنّ الإحتفالات بزفاف سهى كانت قد بدأت في 22 يناير حيث نظّم لها أصدقاؤها حفلة لتوديع العزوبيّة، و تبع ذلك حفل الـMehendi في اليوم التالي الذي حضره سيف وكارينا.

هذا وكانت صاحبة الحفل قد أشارت مؤخراً على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أنّ حفل زفافها سيكون بسيطاً بحضور أفراد العائلة فقط لا غير، وهذا بالفعل ما حصل، على عكس زفاف شقيقها الكبير سيف الذي أُقيم في العام 2012.

أما زوجها كونال، فقد توجّه بدوره إلى حسابه على تويتر حيث شكر معجبيه على أمنياتهم، متشاركاً معهم فرحته من خلال نشره لصورة له مع عروسته من الحفل.

وسهى التي تؤمن بأنّ "كل إنسان أراد أن يحافظ على زواجه إلى الأبد، يجب أن يتحلّى بالشعور بالإلتزام والنضج والصبر اللامتناهي"، كانت قد خطبت كونال السنة الماضية بعد الخروج سوياً لفترة من الوقت، كما وعملا سنوياً في فيلم 99 في العام 2009 وكانا دائماً منفتحين عند التحدّث عن علاقتهما هذه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع