الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كاظم الساهر يطرح اغنية جديدة قريباً مع بلاتينوم ريكوردز

كاظم الساهر يتعاون مع ميشال فاضل في عمله الفني المرتقب.

تزامناً مع عرض برنامج "احلى صوت " للصغار، يواصل الفنان كاظم الساهر تحضيراته لألبومه الغنائي الجديد الذي سيطلقه في الأشهر المقبلة، حيث يكثّف جلساته مع الشعراء وأصحاب الكلمة والموزّعين الذين سيتعامل معهم كي يقدّم عملاً متكاملاً لجمهوره الكبير.

وفي معلوماتٍ جديدةٍ حول هذا الموضوع، نفيدكم بأنّ القيصر سجّل مؤخّرأً أغنية جديدة في الاستديو، حيث من المقرّر أن يطرحها في الفترة القادمة، وقد نشر الموزّع ميشال فاضل صوراً عديدة للساهر وهو يضع صوته على الاغنية.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ الفنان العراقي كان قد شارك فاضل في إحتفالية عيد ميلاده، حيث إجتمع رفاقه وفاجأوه بقالب حلوى مميز كي يحولوا هذا اليوم الى ذكرى جميلة في مشواره.

وبالعودة الى الالبوم المنتظر، نشير الى أنّه سيتضمّن 11 أغنية، وقد إنتقى اغانٍ لكثير من الاشخاص المعروفين كريم العراقي ونشوى الجرار وآخرين ..

وما هو جدير بنا ذكره، أنّ هذا الالبوم من المقرّر أنّ يكون من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي إنضمّ إليها كاظم مؤخّراً وعدد كبير من الفنانين، حيث ستقيم حفلاً ضخماً في دبي يوم 17 فبراير من أجل هذه المناسبة بحضور عدد كبير من أهل الفن والصحافة والاعلام.

يُذكر أنّ الفنان المعروف كان قد طرح مؤخّراً أغنية مسلسل "مدرسة الحب" بعنوان "كتاب الحب" وهي التتر الخاص به، حيث سيكون له مشاركة فعالة في هذا العمل العربي الضخم كونه سيكون الراوي لتفاصيل وأحداث العمل الذي سيتوزّع على 20 ثلاثية متواصلة.

هذا المسلسل إخراج صفوان مصطفى نعمو، إنتاج شركة Black Two وImpala، ويشارك في بطولته عدد كبير من الوجوه المعروفة، نذكر منهم: احمد زاهر ، حسن الرداد ، مروان خوري ، عابد فهد ، باسم ياخور، ميسون ابو أسعد، عمار شلق، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، ماغي بو غصن، منى واصف وآخرين..

أغنية "كتاب الحب" من كلمات نزار قباني وألحان كاظم نفسه، ويقول مطلعها:

"يا رب قلبي لم يعد كافيا
لأن من أحبها تعادل الدنيا
فضع بصدري واحدا غيره


يكون في مساحة الدنيا
حبك يا عميقة العينين
تطرف تصوف عبادة..."


أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ الساهر الذي يشارك في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، يلفت الانظار إليه أسبوعياً من خلال رصانته وشخصيته المتميزة خاصة بالتعامل مع الاولاد وكيفية التأقلم مع زملائه تامر حسني ونانسي عجرم .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك