صور كاميرون دياز والنجوم مع دوبليرات افلامهم

في عالم التمثيل، كثيرةٌ هي المواقف التي يجد نجومنا العالميّون أنفسهم عالقين ومضطّرين بالتالي إلى التعامل معها بكل حرفيّة، لكي لا يشوّهوا صورتهم وسمعتهم ومكانتهم في عالمهم الذي يقدّرهم كثيراً وأمام معجبيهم الذين ينتظرونهم بفارغ الصبر في أجمل الأعمال وأفضلها.

نعم، نحن نتحدّث عن الأدوار التي يحصل عليها هؤلاء المشاهير والتي تكون في بعض الأحيان صعبة جداً، لا بل من مستحيل إنجازها بسهولة، لأنّها تتطلّب لربّما لياقة بدنيّة معيّنة أو رشاقة جسديّة مميّزة أو موهبة استثنائيّة.

هي أدوارٌ يعدل نجومنا عن القيام بها وتأديتها لأنّها قد تهدّد حياتهم بكل ما للكلمة من معنى وتضعهم في خطرٍ محدق، وهذا ما يجعلهم يلجأون إلى أشخاصٍ مدرّبين، إلى أناسٍ يشبهونهم إلى حدٍ ما فيقومون هم بالدور وتجسيد الشخصيّة عوضاً عنهم.

هم رجال ونساء يتجرّأون على تجربة أخطر الأمور في الحياة، من القفز من الطائرة مثلاً إلى القيادة بسرعة خيالية أي نوع كان من السيارات، مروراً بتأدية بعض الحركات البهلوانيّة التي قد تكون خطيرة ومؤذية في بعض الأحيان كالتنقل مثلاً من مبنى إلى آخر كشخصيّة الرجل العنكبوت أو المرأة القط وغيرها من الشخصيّات التي انجذبنا إليها وأحببناها كثيراً.

هم الدوبليرات الذين يعرفون تماماً ما يفعلون ويدركون تماماً المغامرة التي يشاركون فيها فقط لحماية النجوم الأساسيين، فيتبرّعون بأجسادهم وأعضائهم كلّها من دون تردّد ليمثّلوا هم الدور بدلاً من هؤلاء.

وكوننا، نحن كجمهور، لا نتنبّه أبداً إلى هذا الموضوع ولا ندرك بالتالي أنّ من ينفّذ هذا الدور هو الدوبلير وليس النجم الرئيسي، وجب علينا اليوم تكريم هؤلاء الذين يعطون الكثير لنستمتع نحن وليحافظ مشاهيرنا على حياتهم الغالية.

نبدأ لائحتنا بالممثلة كاميرون دياز وشبيهتها الشقراء التي أدّت عنها بعض الأدوار في فيلم Knight and Day الذي صدر في العام 2010، التي وإذا ما تمعّنا بينها وبين دياز لا نجد الفرق الشاسع بينهما.

من الإحتراف في اختيار الدوبليرات، ننتقل إلى الممثل مارك روفالو وشبيهه أنطوني موليناري الذي ساعده في فيلم Now You See Me الذي صدر في العام 2012.

وأيضاً إلى زاك ايفرون الذي نراه إلى جانب شبيهه الأضعف بعض الشيء والذي أدّى عنه بعض المشاهد في فيلم Dirty Grandpa الذي سيصدر في العام 2016.

وفي Captain America 2 يبدو أنّ كريس إيفانز استعان هو الآخر بدوبلير، مثله مثل ميغان فوكس وشبيهتها وها هما في موقع تصوير Teenage Mutant Ninja Turtles في مدينة نيويورك.

ومنها نصل إلى دواين جونسون ومساعده الأصلع في فيلم Pain And Gain الذي صدر في العام 2012 وإلى تايلور لوتنر الذي نراه يمازح الدوبلير في موقع تصوير فيلم Tracers.

براد بيت أيضاً يُعتبر من النجوم الذين يخافون بعض الشيء فيلجأون إلى الدوبلير، كما حدث في فيلم The Counselor، مثله مثل ليام نيسون الذي نراه في صورة وهو يحاول تعليم مساعده في موقع تصوير فيلم Taken 3، وكريس هيمسوورث وشبيهه الذي جسّد عنه شخصيّة "ثور" في فيلم Thor: The Dark World.

وننتهي أخيراً مع ريس ويذرسبون وشبيهتها التي تبدو كشقيقتها وهما في موقع تصوير Don't Mess With Texas وأندرو غارفيلد الذي يتدرّب على شخصيّته مع الدوبلير الخاص به في موقع تصوير فيلم The Amazing Spider-Men 2.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك