الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كواليس مسلسل "العشق الاسود" بعدسة نجومه عبر انستقرام

الأشرار يتفقون مع الطيبين في كواليس مسلسل "العشق الاسود"
21 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الأشرار يتفقون مع الطيبين في كواليس مسلسل "العشق الاسود"

تمكّن صنّاع مسلسل "Kara Para Ask" التركي والمدبلج الى العربية بعنوان "العشق الاسود "، حصد نجاحه منذ عرض الحلقة الأولى منه، فكان تفوّقه واقعاً ملموساً ساهم في إستمراريّته على مدار موسمين، مع العلم أنّ الموسم الثاني لا يزال يُصوّر حاليّاً و يُعرض بنسبة حلقة واحدة أسبوعيّاً في بلده الأم.

هذا العمل يجمع في أحداثه مزيجاً من الرومانسية والدراما والأكشن والغموض في آنٍ واحد، الأمر الذي جذب المشاهدين و جعلهم متعطّشين لكلّ التطوّرات في قصّته التي تختلف كثيراً عمّا توافر و يتوافر حاليّاً من مسلسلات تركية، وبالتالي يتسمّر الجمهور أمام شاشاته رغبةً منه في معرفة ما تحمله كل حلقة من جديدٍ، بعيداً عن روتينيّة إستنساخ وسرقة الأفكار التي تطغى على باقي الأعمال.

و لعلّ أهم عناصر نجاح "العشق الأسود" أو ما سبق و عُرف بـ"العشق المشبوه"، هو طاقم الممثلين الذين يتمتّعون بأكبر نسبة من الكاريزما على الشاشة، وعلى رأس هؤلاء نذكر بطلي العمل، كل من توبا بويوكوستن التي تجسّد شخصية مصمّمة المجوهرات "إيلين دنيزار"، وانجين أكيوريك الذي يلعب دور المحقّق "عمر ديمير".

وتماماً كما على الشاشة، هذا التناغم الجميل نجده في كواليس التصوير، حيث دائماً ما يتواصل الأبطال المشاركين مع بعضهم البعض، بغضّ النظر عن مساحة أدوارهم في العمل، فيجتمعون خلال فترات الإستراحة و يتناولون وجبات الطعام معاً، فتغلب أجواء من الضحك والتسلية حتى في أوقات العمل.

هذا كلّه يظهر واضحاً من خلال الصور التي ينشرها هؤلاء عبر حساباتهم الخاصة على تطبيق انستقرام الشهير، والتي تعكس بالفعل طيب العلاقة التي تجمع بين أفراد كادر المسلسل، إن كان في مواقع التصوير أو حتى في خارجها، وبين جميع الفئات العمرية المشاركة، صغاراً كانوا، شباباً أم كباراً.

يذكر أنّ الموسم الأول من هذا المسلسل عُرض مدبلجاً عبر شاشة OSN Ya Hala بشكلٍ حصري ولأول مرة، و تتمّ إعادته حاليّاً عبر شاشتي "ام.بي.سي. 4" و"سي.بي.سي." المصرية، على أن تُدبلج حلقات الجزء الثاني منه و تُبث قريباً عبر شبكة OSN.

"العشق الأسود" يروي قصة حب "ايلين" و"عمر"، اللذين يجمعها القدر في قصة حب غريبة بعد مقتل والد الأولى وخطيبة الثاني معاً في ظروفٍ غامضة، فيتعاون البطلان لمعرفة خلفيات جريمة القتل هذه، فتنكشف أسرار لم تكن يوماً في الحسبان، فيدخلان في صراعٍ مع شبكة غسيل وتبييض الأموال، فيما يحاولان الحفاظ على حبّهما لبعضهما البعض في ظل العراقيل والمخاطر الكثيرة التي تواجههما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك