صور كواليس مسلسل تيم حسن "نص يوم" لرمضان 2016

انطلاق عجلة تصوير مسلسل تيم حسن ونادين نجيم "نص يوم".

يبدأ العام الجديد وتنطلق معه عجلة التصوير لكافّة المسلسلات الدرامية التي من المقرّر أن تُعرض خلال الشهر الفضيل، وعندها يسارع المنتجون والمخرجون لإتمام هذه الأعمال في الوقت المطلوب كي لا يفوتهم الوقت ويدخلون في مشاكل قبيْل العرض.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ مسلسل الفنان تيم حسن الجديد "نص يوم"، بدأت التحضيرات له تأخذ مسارها، حيث أخذ فريق العمل يجهّز الأماكن التي إختارها المخرج قبل أن يصل طاقم العمل والممثلين المشاركين، وبذلك تسير الأمور على ما يرام.

هذا الانتاج التلفزيوني الجديد هو من إخراج سامر البرقاوي، تأليف باسم سلكا ويجمع الفنان السوري بالنجمة نادين نجيم ، الذي سبق وتشارك معها البطولة في مسلسل "تشيللو " وقدّما ثنائياً رائعاً لفت الأنظار ولاقى إعجاب الجمهور الذي تابعهما بحبٍّ وشغف.

مسلسل "نص يوم" هو دراما معاصرة، يتميّز بعنصر التشويق في معظم حلقاته الذي سيُشعل الحماس داخل المشاهد من خلال القصة التي يعالجها والتي تتضمّن الرومانسية والاكشن في الاحداث، وتروي الكثير من واقع الانسان اليوم وحياته اليومية.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ تيم سبق وشغل متتبّعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من خلال صورة نشرها منذ أيام جمعته بالمخرج المعروف "ستيفين سبيلبيرغ"، حيث اعتبر معظمهم أنّ نجمهم المفضّل يحضّر لعملٍ ضخمٍ وعالمي، وأخذوا يشجّعونه ويتمنّون له التوفيق.

ولكن بالفعل، كانت هذه الصورة قد إلتُقطت في متحف مدام توسو الشهير في لندن، وتبيّن أنّ حسن وقف بجانب تمثال ستيفين المصنوع من الشمع، ولم يُعر عندها جمهوره أهمّية أنّ الشخص بجانبه قد يكون تمثالاً وليس هو بنفسه.

يُذكر أنّ هذا المتحف يحتوي على تماثيل عديدة ومتنوّعة للكثير من الشخصيات المعروفة في عالم السياسة والفن والرياضة وغيرها من المجالات...

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ الممثل المحبوب سبق وأعلن في إحدى مقابلاته الصحافية أنّه لا يمانع فكرة الزواج مرة جديدة، لأّنه يعتبر أنّ الارتباط يدخل في اطار الاستقرار، وهو لن يرفض هذه الفكرة في حال إلتقى بالشخص المناسب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك