صور كواليس مسلسل سيرين عبد النور الرمضاني "سيرة حب"

" سيرة حب " هو العمل الجديد المُنتظر الذي سيجمع من جديد وفي تعاون ثانٍ النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم السوري مكسيم خليل. مسلسل درامي اجتماعي يدور حول قصة حب رومانسية، ولكنّها ستكون ثلاثية الأطراف، بين سيرين عبدالنور التي تجسّد دور " ريم " من جهة، والممثل مكسيم خليل والممثل المصري خالد سليم من جهة أخرى.
يتضمّن هذا العمل 90 حلقة على طريقة المسلسلات التركية الطويلة، ولكن الجدير ذكره أنّه سيُعرض بجزئه الأول بـ 30 حلقة خلال الشهر الفضيل، لتُستكمل الأحداث فيما بعد بأجزاء تابعة.

" سيرة حب " قصّة من تأليف محمد رشاد العربي، مقتبسة عن مسلسل " فينزويلي " بعنوان Julia for ever، يتولّى إخراجه محمد جمال العدل الشهير بـ"ماندو"، ويُشارك في البطولة " رشا مهدي، وفيدرا المصري، إضافة الى نخبة من الممثلين وعدد من الوجوه الشابة، وهو من إنتاج شركة رايت ماركتينج.

وفي حديث مع سيرين عبد النور في إحدى المقابلات، أبدت عن إعجابها بدورها في هذا المسلسل، متحفّظة عن حقيقة دورها، لكنّها أكّدت أنّها ستظهر بصورة جديدة بعيدة جدًا عن أدوارها السابقة، وهذا ما تطلبه قبل موافقتها على أيّ عمل. سيرين أوضحت أنّ السيناريو ممتع ومشوّق للغاية، ونفت إحتمال مقارنته بمسلسل " روبي "، كونهما أصرّا أن يُقدما صورة مغايرة جداً، ولو أنّ الشركة التي أنتجت "روبي" و"لعبة الموت" هي شريكة في العمل.

أما من ناحيته، أكّد مخرج العمل المخرج محمد جمال العدل أن مسلسل "سيرة حب " الذي سيجمع سيرين عبد النور ومكسيم خليل سيكون مختلفًا رغم انتمائه الى نمط الدراما التركية وحرص على أن يكون كل جزء من الأجزاء الثلاثة مستقلاً دراميًا إلى حدّ ما.


إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك