الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كواليس مسلسل "طريق المعلمات"

يواصل فريق عمل مسلسل "طريق المعلمات "، تصوير كافة المشاهد قبل إنتقاله الى مرحلة المونتاج، حيث من المقرّر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة "أم بي سي".

هذا المسلسل من تأليف بشاير محمد، إخراج سائد بشير، إنتاج شركة "صباح بيكتشر"، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل التي تتعرّض لها المعلمات، أبرزها أماكن العمل البعيدة عن منازلهنّ وحوادث الطرقات وغيرها التي تعني المجتمع وتهمّه.

ويُشارك في المسلسل نخبة من أهمّ نجوم الدراما الخليجي، أمثال زهرة عرفات ، شفيقة يوسف، هيفاء حسين ، اميرة محمد ، شيماء سبت ، حسن عسيري ، ريم أرحمة، اسيل عمران ، ابرار سبت، إبراهيم الحساوي، سمعة محمد، جعفر الغريب، الهام علي ، محمد الحج، وغيرهم ...

من جهتها، قالت الفنانة الهام إنّ المسلسل جديد من نوعه وجريء، ويعالج مسألة مهمّة من مشاكل المرأة، تحديداً قضية المعلّمات سواء من السعوديات أو العربيات و يستعرض ظروفهنّ العملية المشبّعة بالضغوطات والتوتّر.

وعن شخصيتها في المسلسل، قالت الفنانة السعودية إنها شخصية جديدة، تعيش ظروف المعلمات الصعبة حيث يتمّ توظيفها في منطقة بعيدة جداً عن منزلها، ما يولّد الكثير من المشاكل والمخاطر التي تتعرّض لها لدى ذهابها إلى مقر عملها وعودتها ضمن قالب إجتماعي تشويقي.

أمّا النجمة البحرينية زهرة عرفات، فأوضحت أنّ هذا العمل الدرامي الجديد يمثّل نقطة تحوّل في الدراما الخليجية وخطوة متقدمة وأساسية نحو نقل القصص من أرض الواقع الى الشاشة، نظراً لأنّه يُعالج القضايا الإجتماعية والإنسانية بجدّية وإلتزام.

يُذكر أنّ الهام كان قد تألقت في مسلسل "ريحانة " الذي عُرض في شهر رمضان المبارك العام الماضي حيث أشارت في تصريح خاص الى أنّ هذا العمل منحها فرصة ذهبية للوقوف أمام الفنانة القديرة حياة الفهد التي أثنت على قدراتها الفنية ومكانتها الكبيرة في العالم الخليجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك