الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور كومود: كيف ستنتهي قصة حبها في مسلسل "سحر الأسمر"؟

من أهمّ الإنتاجات الهنديّة التي أطلّت في العام 2014 هو مسلسل بعنوان "سحر الأسمر"، الذي لعب البطولة فيه الممثل الشاب جاوتام رودي، بدور ساراس، والممثلة الشابة جنيفر وينجت التي لعبت دور كومود.

سحر الأسمر هو من إخراج سانجاي ليلا، الذي يُعرف بانتقائه للقصص الدراميّة القويّة، فاختار العمل على هذا المسلسل لأنّه يستند إلى رواية هنديّة شهيرة حصلت على شعبيّة كبيرة وهي تحمل نفس إسم المسلسل، "جوفاندرام تريباثي".

نُشرت الرواية الأولى في عام 1887 ونُشرت الطبعة الرابعة منها في العام 1902. وهذا ما يدلّ بالطبع على أهميّتها وجماهريّتها، بالإضافة إلى أنّه تمّ إنتاج فيلم يحمل الإسم عينه في العام 1968.

لذلك إذاً اختار المخرج ليلا مسلسل "سحر الأسمر" تكريماً لهذا الكتاب، بخاصة عندما وجد أنّ القصة ما زالت تحظى بشعبيّة حتى يومنا هذا، أي بعد قرنٍ كامل من كتابتها.

أما بالنسبة لقصّة المسلسل، فهي تروي قصّة الحبّ التي تجمع بين حبيبين وهو يتألف من جزأين.

رأينا في الجزء الأول كيف طغى الحبّ والعشق القائم بين الفتاة القرويّة البسيطة، كومود، وبين ساراس، الشاب الثري الذي يعيش في دبي. لكنّ النهاية للأسف كانت محزنة، عندما تخلّى ساراس عن حبيبته، التي ولترضي غرورها، تزوّجت من رجلٍ آخر.

وهنا اعتقدت زوجة أب ساراس أنّها انتصرت بعد أن أبعدت كومود عنه، التي وبعد أن ذهبت مع عائلة زوجها، تتفاجأ هناك بسوء المعاملة الذي يظهرها زوجها لها، هو الذي قام بالمستحيل ليتزوّجها، فتغرق في العذاب والبكاء.

أما ساراس فبعد تعرّضه للضرب لإبعاده عن كومود ودخوله المستشفى للمعالجة، خرج وحاول التفتيش عن حبيبته، التي وبالرغم من تعاستها، لم تقبل إلّا وأن تصون زوجها وشرفها وترفض مقابلته.

إذاً ما جرى بالتحديد مع زوج كومود ولمَ هذه المعاملة السّيئة؟ أهل يخونها واكتشفت هي ذلك؟ وكيف سيستطيع ساراس الفوز بحبّ كومود من جديد واسترجاع ثقتها به ليقنعها بهجر زوجها والفرار معه؟

في سياقٍ آخر، لقد تصدرّت جنيفر العناوين الكبرى في الصحف العربيّة، بسبب ملامح الشبه الكبيرة بينها وبين نجمة عرب ايدول بموسمه الثاني، سلمى رشيد، فاشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات الجمهور حول من هي الأجمل بين الإثنتين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك