صور كيتي هولمز في موقع تصوير فيلمها الجديد Woman in Gold

ستطلّ علينا زوجة توم كروز السابقة، كيتي هولمز ، في فيلم Woman In Gold إلى جانب الممثل ريان رينولدز المتوقّع أن يبصر النور في سنة 2015.

هو فيلم يجسّد سيرة ماريا التمان الذاتية (التي تلعب دورها هيلين ميران)، لاجئة يهوديّة في الثمانين من عمرها ناشدت الحكومة لإستعادة خمس قطع فنيّة لغوستاف كليمت كانت قد سُرقت من أسرتها خلال الحرب العالمية الثانية. أما بالنسبة لكيتي وريان فسيلعبان دور أب وأمّ لعائلة مؤلّفة من ثلاثة أطفال.

لأهداف التصوير، إضطُرّت كيتي إلى ترك منزلها في نيويورك - ومن المقدّر أن تشتري واحداً جديداً عند عودتها بقيمة 4 ملايين دولار- لتتوجّه مع إبنتها سوري إلى لوس انجلوس. ويُذكر أنّ هولمز ستطلّ أيضاً في فيلم Miss Meadows وThe Giver وMania Days.

أما من ناحية الإشاعات والأخبار، وبعيداً عن الثنائيّ الذي تشكّله كيتي مع ريان في هذا الفيلم، يُقال أنّ هذه الممثلة الاميركيّة هي على علاقة حالياً بالممثل السويديّ الكسندر سكارسغارد وهو الإبن الثالث في عائلة يزاول كلّ أعضائها مهنة التمثيل. ووفقاً لأحد المصادر المقرّبة منهما:"لم تعدّ قصّتهما الغرامية سراً مخفياً ولم يعد أحد يتفاجأ من رؤيتهما يمضيان الوقت سوياً".

وتجدر الإشارة إلى أنّ كيتي البالغة من العمر 36 سنة كانت قد إلتقت بالكسندر، 37 سنة، خلال تصوير فيلم The Giver وتقرّبا كثيراً من بعضهما البعض بعد أن جسّدا دور الأب والأمّ للصغير جوناس. ووفقاً للمصر عينه "الإثنان متحمسان جداً لملاقاة بعضهما البعض من جديد خلال العرض الأوّل لهذا الفيلم بخاصّة وأنّهما غير مرتبطين بأحد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك