الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور كيت موس تستمتع بفصل الصيف على طريقتها الخاصة

بين العمل والإسترخاء، قرّرت عارضة الأزياء العالمية البريطانية كيت موس إمضاء بعض الوقت مع بعضاً من رفقائها القدامى. وعلى شواطئ الجزيرة الاسبانية، شوهِدت كيت مع صديقتها ناعومي كامبل تستفيدان سوياً من أشعّة الشمس المحرقة وتستمتعان بوقتهما وهما محاطتان بأقربائهما.

وككلّ سنة، تشكّل هذه الجزيرة المكان الأول الذي تقصده كيت لقضاء العطلة الصيفية. ولكن هذا العام سيكون مميّز، إذ أنّ كيت تتحضّر للإحتفال بعد بضعة أيام بعيد زواجها الثالث. فهي في العام 2011، تبادلت "النعم" الأبديّة مع جايمي هينس في مراسم زفاف أُقيمت في انجلترا.

بلباس البحر أو بثوب صيفيّ أبيض اللون، أطلّت كيت موس بأناقتها المعتادة مبرهنةً من جديد أنّ الموضة لا عمر لها ولا موسم. ويبدو أنّ موس، والدة ليلي (البالغة من العمر 11 سنة) التي بقيت في لندن مع والدها لتنتهي عامها الدراسي، تريد إكبار العائلة! فهل بطنها المدوّر يوحي بخبرٍ جديد؟ الفرص ضئيلة بخاصّة وأنّ الكلّ يعلم الخطّ الذي تتّبعه هذه النجمة منذ سنوات. وبجسدها الجميل ومفاتنها النحيفة، تؤكّد كيت للجميع أنها لا تزال عارضة الأزياء الأكثر طلباً والأهمّ في العالم التي تعرف كيفيّة المحافظة على رشاقتها وتدليل نفسها في الآن معاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع