الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيت ميدلتون الحامل تتألق في مناسبة تقليدية

حاملٌ بشهرها الثامن، لا تزال كيت ميدلتون تواصل نشاطاتها ومهامها إلى جانب الأمير وليام بكل أناقة وتألّق، هي التي تتحضّر لإنجاب مولودها الثاني في منتصف شهر ابريل المقبل.

وعلى الرغم من الحادثة التي حصلت معها قبل سنتين عندما علق كعبها العالي بين حجرين وهي تسير إلى جانب زوجها، لم تتردّد أبداً هذه السنة في مرافقته من جديد إلى الهمبشاير حيث يُقام حفل توزيع النباتات التقليدي إلى الحرس الإيرلندي، في إطار عيد القديس باتريك.

ملتزمةٌ إلى أبعد حدود بهذه الرسالة النبيلة، أطلّت دوقة كامبريدج بمعطفٍ بني اللون من تصميم كاترين واكر، مزيّن بباقة غنيّة من البرسيم، هذه النبتة التي تُعتبر الشعار الوطني ورمز الثالوث المقدّس القديم وجالب الحظ للثقافة الشعبيّة، كما و وضعت هذه المرّة أيضاً بروش كارتييه الذهبي العائد إلى الملكة الأم والذي يقدّمه الحرس الإيرلندي.

وفي طريقهما، كان لدوق ودوقة كامبريدج لقاء مع الـDomhnall هو الذي يُعتبر جالب الحظ للكتيبة كلّها.

يبلغ من العمر 3 سنوات، سمح كلب الصيد الإيرلندي هذا لكيت بأن تضع له قلادة تتألّف من بعض أغضان البرسيم، بمساعدة المسؤولين عنه.

ويُذكر أنّ ما يقارب الـ200 جنديّاً أدّوا الإستعراضات الطقسيّة لهذا اليوم المقدّس أمام ضيوفهم الشرف، أي والديْ الأمير وليام وعائلاتهم الفخورة بهم.

وبعد ساعة أمضاها الحاضرون في أجواءٍ وديّة، غادر الدوق والدوقة للإنطلاق في مهامٍ أخرى، هما المتوقّع أن يقيما في منزلهما الجديد في ساندرينجهام، نورفولك، بهدف تأمين الراحة والجو السليم لولديْهما.

وفي مجلّة The Lady، هي المعروفة بفرص العمل التي تعرضها للعاملين في البيوت والممرّضات، أكّد مصدر مطّلع بأنّ وليام وكيت نشرا إعلانهما المبوّب ليحصلا على "مدبّرة مخلصة ورصينة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك