الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيت ميدلتون تتحول الى نسخة طبق الأصل عن والدتها

هذه هي أوجه الشبه بين كيت ميدلتون ووالدتها كارول!

يقولون "هذا الشبل من ذاك الأسد"، ولكنّهم ينسون أحياناً بأنّ هذا المثل الشائع لا ينطبق على الأب وابنه فحسب، لأنّ الأم وابنتها قد تتشاركان أيضاً وفي معظم الأحيان أوجه شبه كثيرة ومتنوعة تجعل منهما شخصاً واحداً لا يمكن التفريق بينهما إلّا بالإسم وأحياناً بالقامة والوزن!

هذا تحديداً ما يمكننا اليوم إيعازه إلى شخصٍ يتبعه الكثيرون ويحاول الملايين تقليده بطريقة أو بأخرى، إلى دوقة استطاعت على مر السنين أن تثبت نفسها على أنّها زوجة لأميرٍ مشهور وأمٍ لأميرين، هي التي لا شك في أنّها ورثت كل نقاط قوّتها عن إنسانة تشبهها كثيراً، وليست سوى والدتها الأقرب والأحب على قلبها.

إنّها إذاً كيت ميدلتون التي وبعد أن كشفت النقاب عن تسريحة شعرها الجديدة، تبيّن بأنّها نسخة طبق الأصل عن والدتها كارول ميدلتون، إذ أنّنا إذا أردنا استرجاع صورها الكثيرة التي تخلّدها في مختلف المناسبات والأوقات والظروف، لا يسعنا سوى التنبّه إلى أنّ أوجه التشابه بينها وبين أمّها واضحة وضوح الشمس وكثيرة لا يمكن أن تُحصى بنقاطٍ محدّدة.

فبين كيت البالغة من العمر 33 سنة ووالدتها التي تبلغ من العمر 60، نقاط مشتركة لا تتلخّص بمجرّد تشارك مصفف الشعر نفسه، بل تتعدّاه إلى أكثر من ذلك بكثير، إلى الأكسسوارت والأزياء وحتّى المجوهرات عينها، وأيضاً إلى الطبع وطريقة التصرّف والإطلالة.

فإذا ما قارنّا بين صورهما، نجد أنّ زوجة الأمير وليام التي استأنفت نشاطاتها بقوّة بعد إنجابها لابنتها الصغيرة تشارلوت، تتشارك مع والدتها كارول الإبتسامة، لا بل الضحكة، وتحديداً فتحة الفم نفسها، التي ينتج عنها بالطبع تصويراً واضحاً لأسنانهما البيضاء كبياض الثلج.

ومن الضحكة إلى تسريحة الشعر التي يبدو أنّ والدة الأمير جورج أخذت تعتنقها وترتكز عليها يوماً بعد يوم والتي تتمثّل بالخصل القصيرة من الجانب الأمامي والطويلة من الخلف التي تنسدل على الكتفين والظهر، لا يجب أن ننسى الأهم من كل ذلك وهو طريقة الوقفة التي تتّسم بضم اليدين على بعضهما البعض، وأيضاً النحافة التي لا مثيل لها والقامة الرشيقة.

وإلى جانب هذه الملامح الجسديّة والبدنيّة، يتوجّب علينا أن نولي اهتماماً أيضاً إلى نوعٍ آخر من القواسم المشتركة، كالشغف الذي توليانه إزاء الرياضة وطبيعتهما الحماسيّة التي تجسّدانها لتشجيع الفريق الذي يخصّهما، وكل هذا عندما تتواجدان شخصياً في الملاعب إلى جانب باقي المشجعين، فلا تتردّدان في إظهار مشاعرهما، أسواء من خلال تعابير الفرح عند الفوز أو الحزن والقلق عند الخسارة.

إذاً من الفساتين والمجوهرات إلى الإبتسامة فتسريحة الشعر والأكسسوارات، هذه هي بعض الأمور التي نجدها عند كيت وبالطبع عند والدتها، ومن يدري قد نراها يوماً ما هي نفسها عند الأميرة تشارلوت الصغيرة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك