الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيت ميدلتون تشجع بن اينسلي في مسابقة الإبحار الشراعي

عندما يتعلّق الأمر بدعم أحدهم، ها هما كيت ميدلتون والأمير وليام ينكبّان من دون تردّد ليقفا إلى جانبه. وهذا ما تأكّد لنا من خلال ما حصل هذا الأسبوع: فبعد أن شكّل دوق كامبريدج، الأمير وليام، ثنائياً مع أيقونة لعبة كرة القدم دافيد بيكهام لإطلاق من لندن حملة توعية لمؤسسة United for Wildlife، ها هي بدورها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، تنضمّ البارجة إلى طاقم أسطورة الإبحار الشراعي بن اينسلي.

بعد مرورها بفرنسا لمشاركتها في مراسيم إحياء الذكرى السبعين لإنزال قوات الحلفاء في نورماندي، ها هي الجميلة كيت ميدلتون تنضمّ إلى الحائز على الميدالية الذهبية خمس مرّات والمُسمّى بطل الألعاب الأولمبيّة للإبحار الشراعي أربع مرات (عن فئة Laser عام 2000 وFinn في عام 2004 و2008 و2012)، البريطاني والرياضي الأشهر في تاريخ الإبحار الشراعي بن اينسلي.

بن البالغ من العمر 37 سنة والمتخرّج من النادي الملكي لليخوت في ليمنجتون، والذي قاد الفريق الأميركيّ Oracle وإنتصر في سان فرانسيسكو على فريق نيوزيلاندا في بطولة كأس أميركا في عام 2013، ذهب إلى الجانب الآخر ويعمل حالياً على تشكيل الفريق البريطاني الذي سيحاول ربح البطولة الـ35 المقرّر إجراؤها في عام 2017، في نادي Golden Gate .

شغوفةٌ بعالم الإبحار الشراعي، لا بل موهوبة إلى أبعد حدود كما رأيناها في جولتها الرسميّة في نيوزيلندا مع زوجها، حيث إغتنمت الفرصة لزيارة Royal New Zealand Yacht Squadron في اوكلاند للفوز على الأمير وليام، شكّلت كيت دافعاً مثالياً ودعماً كبيراً لبن اينسلي. وبدوره كان بن مسروراً جداً بالترحيب بكيت في المتحف البحريّ الوطنيّ في غرينيتش وأخذ يقدّمها ويتأهل بها أمام الجهات الراعية التي تدعم مادياً المنافس الإنجليزي. حضرت كيت بلباسٍ أبيض أنيق (يبلغ ثمنه حوالى الـ170 يورو). وعلى الرغم من الهواء المتصاعد، بقي ثوبها ثابتاً على جسمها ولم يتطاير كما حصل المرة الماضية !

بالإضافة إلى كلمة الشكر التي وجهها بن في هذا المناسبة إلى كيت مديلتون، لم ينسى شكر سيمون لو بون ودوران دوران الذين كانا من بين الرعاة الكرماء. ويبقى الإنتظار ثلاث سنوات لنعرف من سيكون الرابح في بطولة كأس أميركا !

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك