الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيت ميدلتون وزوجها في بحر من الأزهار

وسط مدّ كبير من زهور الخشخاش التي تحيط ببرج لندن، وداخل لوحةٍ فردوسيّة ترمز إلى دماء الشهداء الذين لقوا حتفهم أثناء الحرب العالمية الأولى، تواجد كلّ من كيت ميدلتون والأمير وليام وشقيقه الأمير هاري ليكونوا سفراء في إستذكار روح هؤلاء الموتى والدعوة إلى إحياء السلام المستدام في العالم أجمع.

عائدون إلى لندن بعد أن مثّلوا الملكة اليزابيت الثانية في بلجيكا لإحياء ذكرى مرور مائة عام على الحرب العالمية الأولى في لياج، ثمّ حضورهم حفل أمام مقابر سانت سيمفوريان العسكريّة في مونس، توجّه الثلاثي الملكيّ سوياً يوم الثلاثاء 5 اغسطس إلى برج لندن، بالقرب من القلعة الألفيّة الشهيرة للعاصمة الإنجليزيّة، التي يعلوها البرج الأبيض وتطلّ على نهر تاميز.

وكجزء من المبادرات المحيطة بمرور المائة عام على بداية الحرب الكبيرة، ها هو الثلاثي يساهم في منشأة فريدة من نوعها مخصّصة لزرع عشرات الآلاف من زهر الخشخاش، ليُطلق عليها إسم "أرض مغطاة بالدماء".

وتجدر الإشارة إلى أنّ 888246 زهرة يجب أن تكون مزروعة من هنا إلى 11 نوفمبر لتجسيد عدد الجنود البريطانيين والكومنولث الذين سقطوا خلال الحرب العالمية الأولى.

وبرفقة الجنرال لورد دانات، وهو مسؤول في البرج وخدم في مركز تجنيد الجنود والسجون الخاصة بهم في الماضي، (والتي فيها تمّ تنفيذ أحكام الإعدام بحقّ الجواسيس الألمانيّين)، قام كلّ من كيت وزوجها وشقيقه بزرع زهرة تمثّل ذكرى الجنود الذين سقطوا في ميدان المعركة، والتي غالباً ما كانوا يضعونها على بذلاتهم الرسميّة في بعض المناسبات الخاصّة.

ولهذه المناسبة، إختارت دوقة كامبريدج ثوب ستيلا ماكرتني الذي إرتدته في الآونة الأخيرة خلال دورة ألعاب الكومنولث، لترتاح تماماً في بحر الدم هذا الذي يمتدّ على المروج الخضراء المحيطة بالقلعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك