الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيت هدسون تستعرض رشاقتها مع عائلتها على البحر

على الرغم من أنها تبلغ من العمر 36 سنة، لا تزال الممثلة الأميركية كيت هدسون تتمتّع بجمالها ونحافة جسمها. وفي ملابس السباحة أطلّت كيت لتتمتّع بعطلة الصيف بين ايبيزا وفورمنتيرا يرافقها ماثيو بيلامي وولديها.

يوم الخميس 19 يونيو وتحت أشعة الشمس المحرقة، أظهرت كيت هدسون مفاتنها الجميلة كدليل على أنّ الوقت الذي مرّ لم يستطع أن يسرق منها ما تتمتّع به من جمال. وبعد أن أطلّت بلباس بحر أبيض اللون، قرّرت نجمة Bride Wars أن تختار لباس البحر من لون حيوان الليوبارد لتسبح وتواجه الموج العالي في الوقت الذي ينتبه فيه ماثيو (قائد فرقة Muse) لولديها، بنغهام (التي ستبلغ قريباً الثلاث سنوات) ورايدر (10 سنوات وهو الإبن الأكبر للممثلة).

بين دورات السباحة، حرص مغني الروك على الإنضمام إلى حبيبته أخيراً ويظهر لها بعض الحبّ. نهارٌ أمضياه سوياً لإنكار ما قيل عن أنّ الأمور لا تسري بشكلِ جيّد بينهما. وفي اليوم التالي، دائماً بصحبة طفليها وبالقرب من يختها، إنشغلت العائلة كلّها في السباحة بالقرب من السواحل الإسبانيّة.

يوم الأربعاء 25 يونيو، إجتمعت العائلة هذه المرّة في فورمونتيرا، في جزر الباليار. وبرفقة بعض الأصدقاء، إستمتع الثنائي هدسون وبيلامي من درجات الحرارة المعتدلة من شبه الجزيرة والجزر المُحاطة بين نزهة على الصخور وحمامات الشمس على الرمال الناعمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك