الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيفانش تاتليتوغ ثمل وكوبي براينت ينقذ الموقف

مرّة جديدة، يتصدّر كيفانش تاتليتوغ عناوين النشرات الفنية في تركيا والخبر اليوم أسوأ من فضيحة تهجّمه على زميله الذي يكبره سنّاً في مسلسل "ليث ونورا ".

وفي التفاصيل أنّ ركّاب الرحلة TK0009 على متن طيران الخطوط الجويّة التركيّة يوم الخميس الفائت، 3 يوليو، 2014، تذمّروا من تصرّفات وطباع النجم التركي الفظّة، إذ كان متوجّهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية، وتحديداً ولاية كاليفورنيا، برفقة حبيبته مصممّة الأزياء باشاك ديزير، وذلك لإستكمال إجازتهما الحميمة التي بدآها في بودروم بعد إنتهاء تصوير الموسم الأول من "Kurt Seyit ve Sura".

وبحسب ما روى شهود العيان، فإنّ الفنان المعروف بدور "مهند" في العالم العربي، كان في حالة سكرٍ شديد بعد أن إحتسى زجاجتي نبيذٍ فاخر و ثار جنونه حين علم أنّ هذه العلامة التجارية من الكحول التي كان يتناولها، قد نفدت بعد أن طلب المزيد منها، فصبّ غضبه على مضيفة الطيران في درجة رجال الأعمال، علماً أنّه الوجه الإعلاني للشركة وتصرّفه المتعجرف والمتهوّر سينعكس بطريقة سلبيّة جدّاً عليها.

ولم تنتهِ هذه الأزمة هنا، إذ أنّ كوبي براينت كان على نفس الطائرة مع زوجته و أولاده، ما جعل الممثل التركي الوسيم يصرّ و يلحّ على المضيفة من جديد أن تعرّفه على لاعب كرة السلة الشهير، لتلفت نبرة كيفانش العالية إنتباه الأخير، الأمر الذي إستدعى منه التدخّل لتجنّب المزيد من المشاكل، فحلّ حزام الأمان و توجّه الى تاتليتوغ ليعرّف عن نفسه بكل تواضعٍ وإحترامٍ، ليحتوي بذلك الحادثة المعيبة و ينقذ بالتالي الموقف المحرج الذي وضع كيفانش نفسه فيه امام باقي الركّاب.

هذا و تناقلت بعض التقارير أنّ "مهند" وحبيبته إستأجرا فيلا فخمةً على شواطئ كاليفورنيا بدلاً من النزول في فندق، و شاركا المواطنين الأميركيّين الإحتفالات بعيدهم الوطني يوم 4 يوليو، حيث نشرت باشاك بعض الصور عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، تظهر فيها الأجواء الممتعة التي عاشتها هناك.

يذكر أنّ هذه الحالة النفسية الصعبة التي تنعكس في سلوك كيفانش تاتليتوغ في الفترة الأخيرة، هي نتيجة عدم تحقيق مسلسله الجديد "ليث ونورا" نسبة مشاهدة عالية والرايتينج المطلوب والذي كان مرجوّاً منه نظراً لضخامة الإنتاج وكلفته، ونخبة النجوم المشاركين فيه، وعلى رأسهم الممثلة العراقية الأصل، فرح زينب عبدالله .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك