الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: كيف احتفل شاروخان وتيم حسن ونانسي عجرم في عيد الاب؟

كلمات مؤثرة وصور نالت إعجاب الجمهور.

حرص بعض النّجوم مؤخرًا على الاحتفال بعيد الأب الذي صادف يوم أمس عبر حساباتهم الرّسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. لم ينس بعضهم تقديم المعايدة لآبائهم أمام الآلاف والملايين من متابعيهم وتوجيه كلمات الحب والتّقدير لهم كما أيّ شخص آخر... فمن هم هؤلاء؟

الفنانة نانسي عجرم كانت من أبرز الفنانين الذين فاجأوا الجمهور بنشر صورتها مع والدها نبيل عجرم عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، وخصّته بكلمات مميزة جاء فيها: "أوّل حبّ بحياتي... كل سنة وانت أحلا بيّ".

كذلك نشرت لقطة من الإحتفاليّة التي أقامتها مع عائلتها في هذه المناسبة، وظهرت فيها إلى جانب زوجها الدكتور فادي هاشم الذي صورته من دون علمه على البحر، مع ابنتيهما ميلا وايلا، وعلّقت على الصورة قائلة: "آخر حبّ بحياتي... إلى الأبد".

أمّا الفنان تيم حسن الذي سبق وحكى أسراره مع وفاء الكيلاني، فشارك متابعيه عبر "إنستقرام"، صورة له مع ولديه من طليقته الفنانة ديما بياعة ، ورد وفهد، واكتفى بالقول: "الله يحميهن ويخلي ولاد الكل". وقد تفاعل جمهوره مع هذا المنشور بكثافة، حيث نالت إعجاب ما يزيد عن 120 ألف شخص في غضون ساعات... ونشير إلى أنّ ورد وفهد يعيشان مع والدتهما وزوجها منذ انفصالهما عن بعضهما البعض في عام 2012.

النجم رامي عياش احتفل بهذا العيد على طريقته الخاصّة، وذلك بعد إعلانه عن ولادة طفلته آيانا في 19 يونيو، بالتزامن مع هذه الاحتفالات، وكتب عبر "تويتر": "وخلقت آيانا وأحلى عيد اب كنت بتمناه، ينعاد عليكم".

كما ونشر صورة له عبر "إنستقرام" من داخل المستشفى، وهو يحمل ابنته بين ذراعيه وقال: "نشعر بالحماس للترحيب بطفلتنا الصغيرة آيانا إلى هذا العالم".

وأعادت الممثلة نادين الراسي، مشاركة صورتها مع والدها عبر أحد حساباتها الرسمية بعدما نشرها أحد الحسابات المعنية بآخر أخبارها... وقد حصدت عشرات التعليقات الإيجابية من قبل محبّيها.

وبالنّسبة لنجوم بوليوود، كان النجم شاروخان الذي سرق الأضواء في حفل زفاف زميلته، من أوائل الآباء الذي احتفلوا بهذا العيد مع معجبيه، وقد نشر صورة للرسالة التي تلقّاها من ابنه الصغير "أبرام" وجاء فيها: "أنت أفضل أب في العالم!" وتعقيبًا عيلها كتب: "هذه الرسالة في غاية اللطافة والحب... كل عام وكل الآباء بخير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك