الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان تتسوق مع شقيقتيها ووالدتها

تستمرّ عائلة كارداشيان بالظهور أمام عدسات الكاميرا في الساحل الشرقيّ. وبهدف تصوير برنامج الواقع Keeping up With the Kardashians، تواصل العائلة قضاء عطلة الصيف في هامبتون، بالقرب من نيويورك.

من جديد، خرجت كيم كارداشيان مع شقيقتيها كورتني وكلوي، الأربعاء 2 يوليو، بهف التسوّق. فانضمّت الشابات الثلاث إلى والدتهنّ ومديرة أعمالهنّ كريس جينير لتناول الفطور تحت أشعة الشمس وليبدأن بعدها جلسة مكثّفة للتسوق.

تميّزت كيم كعادتها بثوبها الأخضر – الرماديّ وبشعرها المرفوع إلى الوراء ومكياجها الناعم إضافةً إلى حذائها Hermes الذي كانت ترتديه. بالقرب منها، أطلّت كلوي التي يبدو عليها أنها خسرت بعض الوزن وكورتني بلباسها الأبيض. وتجدر الإشارة إلى أنّ كورتني الحامل بطفلها الثالث وزوجة سكوت ديسيك لا تزال تنتبه على مظهرها ووزنها لكنّها وقعت اليوم ضحيّة الموضة. في الواقع، وصلت كورتني البالغة من العمر 35 عام بتنّورة قصيرة لم تستطع أن تغلق سحابتها بشكلٍ كامل بسبب حملها. وعلى الرغم من ذلك لم تتردّد كورتني أبداً من إرتداء هذه التنّورة ساخرةً من الصحافيين وتعليقاتهم!

أما كيم فتواجدت لوحدها من دون إبنتها نورث التي بقيت في المنزل والتي لم تلبث أن إحتفلت بعامها الأول منذ أسابيع. وما يمكن أن نقوله في نهاية المطاف وبعد رؤية الأخوات الثلاث يخرجن سوياً مراراً وتكراراً هي الوحدة القائمة بينهنّ إلى جانب والدتهنّ. لكن من يغيب عن هذه الوحدة هو روب، الإبن الوحيد لكريس جينير الذي تخاصم مع العائلة كلّها منذ نهاية شهر مايو وهو يمضي أيّامه حالياً بين ممارسة الرياضة وقضاء الوقت لوحده في منزله في لوس انجلوس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك