الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان ترتدي فيزون شفاف يكشف عن مؤخرتها

تحب كيم كارداشيان ممارسة الرياضة في الصباح الباكر، ولها ملابس خاصة ومميّزة ترتديها في الوقت المخصص للتمارين، إلّا أنّها إرتكبت خطأ فادحاً في إطلالتها يوم الثلاثاء الفائت.

وفي التفاصيل، غادرت كيم صالة الرياضة في باريس حيث تمضي بضعة أيامٍ، مرتديةً فيزون أسود ضيق الذي ظهر عادياً في بادئ الأمر، إلّا أنّه سرعان ما ظهر شفافاً في الصور التي إلتقطها البابارازي المتجمّعين حولها.

وهكذا، تعرّضت النجمة البالغة من العمر الـ 34 عاماً لموقف محرج حيث ظهرت مؤخرتها عبر الفيزون الشفاف وهي تهمّ في المغادرة لتجنّب عدسات المصورين.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ نجمة عائلة كارداشيان قد تخلّت عن المكياج بالكامل وأطلّت على طبيعتها بعد التمارين الرياضية، إلّا أنّها سرعان ما عادت لتطلّ بلوكٍ مختلف في وقتٍ لاحق من اليوم نفسه حيث إرتدت ملابس مثيرة هي عبارة عن تنورة طويلة وحمالة صدر.

و كشفت كيم عن معدتها المشدودة وأكملت اللوك بسترةٍ طويلة ومكياجٍ ناعمٍ في حين رافقها زوجها كاني ويست بهدوء كعادته و شقّا طريقهما وسط زحمة المصوّرين في شوارع باريس.

هذا وأعلنت بعض المصادر أنّ رحلة كيم وزوجها إلى باريس لا تقتصر على التسوّق من أهم المتاجر العالمية، بل هما يحضّران في الواقع لتجديد نذور زواجهما بعد مرور عام على إرتباطهما رسمياً في فلورانس في شهر مايو الماضي.

وبحسب ما قيل، يأمل الزوجان بإقامة الحفل في برج إيفل الرومانسي الذي أراد المغنّي المعروف إضاءته بإسمه وبإسم زوجته، إلّا أنّ السلطات المختصة رفضت الفكرة ولن تسمح له بذلك.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ الثنائي قد توجه إلى إسرائيل منذ أيامٍ قليلة حيث أٌقيمت مراسم تعميد صغيرتهما نورث في كنيسة للأرمن في مدينة القدس.

وبحسب بعض المصادر، إرتدت الصغيرة فستاناً أبيض جميلاً، في حين كانت كلوي كارداشيان عرّابتها، و سيطرت الأجواء الجميلة على المناسبة.

كذلك، زارت كيم أرمينيا، مسقط رأس عائلة والدها الراحل، بهدف ترميم الإتّصال مع جذورها الأرمنيّة بحسب قولها، وذلك في إطار إحياء الذكرى الـ100 للإبادة الجماعيّة الأرمنيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك