الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان تستعرض صدرها بفستان شفاف ضيق

كيم كارداشيان تثير الجدل من جديد!

لم تتردد كيم كارداشيان يوماً في إظهار منحنيات جسمها بل هي تستغل كلّ الفرص المتاحة أمامها للتباهي بتضاريسها وهي على علمٍ أنّ جرأتها هذه ستجعل منها محطاً للأنظار.

ومنذ يوميْن، خطفت كيم الأضواء عند مغادرتها مطعم " Polo Bar" الفخم في نيويورك حيث ظهرت بأزياء ضيقة وشفافة تكشف عن صدرها بشكلٍ فاضح ومثير للجدل.

وكادت هذه الأزياء أن تتمزق على جسد نجمة تلفزيون الواقع التي شقت طريقها وسط زحمة المصورين برفقة شقيقتها كورتني، مستمتعةً بالنظرات المستغربة التي لاحقتها.

وفي الواقع، إختارت نجمة عائلة كارداشيان تنورةً ذات الخصر المرتفع مع قميصٍ شفاف لم يترك الكثير لمخيلتنا حيث أظهر صدرها بوضوح وملابسها الداخلية التي تكافح للبقاء مكانها!

وإستعانت الشابة بسترةٍ سوداء وضعتها على كتفيْها عند المغادرة، الأمر الذي زاد الإطلالة سوءاً وأظهرها وكأنّها تتمتع بكتفيْن عريضيْن بشكلٍ غريب.

وبدلاً من إختيار الحذاء المغلق كما فعلت شقيقتها، أصرّت والدة نورث على إرتداء حذاءٍ مفتوح مع جواربها النسائية السوداء الداكنة ما زاد الطين بلّةً.

شاهدوا أيضاً كيم كارداشيان تطلق موقعها الالكتروني بالصور

إذاً، ما لا شك فيه هو أنّ هذا اللوك لم يخدم إطلالة النجمة أبداً، بل سلّط الضوء على جسمها غير المتناسق أولاً وجعلها تبدو وكأنّها نسيت إلقاء نظرة على المرآة قبل مغادرتها منزلها!

لا بد من الإشارة هنا إلى أنّ هذه الشابة المعروفة دائماً ما تتعمّد إثارة الجدل بأزيائها، حيث لا تتردد بالكشف عن مفاتنها بتصماميم نادراً ما تليق بشكل جسمها.

وفي الواقع، أطلّت نجمة "Keeping Up With The Kardashians " منذ فترةٍ لا تتجاوز الأيام القليلة بفستان فاضح من الدانتيل والقماش الشفاف متباهيةً ببطنها المدور الذي تزيّنه بملابس لا تليق بإمرأة حامل في شهرها السادس!

نذكر أنّ كيم كانت قد أثارت بلبلة كبيرة حول حقيقة حملها في الأشهر الأولى، حيث لم يصدقها البعض وإتهموها بالكذب بهدف لفت الأنظار إليها لا أكثر.

شاهدوا أيضاً صور ابشع حواجب النجمات

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك