الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان تستفيد من عطلة الصيف مع شقيقاتها

طبيعة عمل النجمات تحتّم عليهنّ السفر بين الحين والآخر، لا بل بين ليلة وضحاها. وكيم كارداشيان خير مثالٍ على ذلك! في هامبتون، تستريح هذه الجميلة السمراء البالغة من العمر 33 سنة إلى جانب شقيقاتها بإنتظار إفتتاح متجرهنّ الجديد، فتمضي وقتها بين المطاعم وجلسات السينما.

فقد حان الوقت أخيراً لترتاح عائلة كارداشيان بعد الإحتفال بعيد ميلاد نورث (إبنة كيم وكاني ويست التي إحتفلت بعيدها الأول) وكلوي (التي بلغت سنها الثلاثين). لذلك كان لا بدّ من أن تبدأ كيم كارداشيان أسبوعها بكلّ هدوء، وإلى مطعم ساوثامبتون توجهت لتناول الفطور مع شقيقتها الكبيرة كورتني. كعادتها جذبت كيم الأنظار نحوها بقميصها الأسود التي إرتدتها من دون صدريّة وتنورتها البيضاء الطويلة. وتكرر الأمر عينه عند خروجها من إحدى صالات السينما مع شقيقاتها ووالدتها كريس جينير ورفيقتها جويس بونيلي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ وجود عائلة كارداشيان في هامبتون (في نيويورك) لا يعود سببه إلى قضاء العطلة فقط. إذ أنّ كورتني وكلوي تصوّران حلقة جديدة من برنامج حياة الواقع بعنوان Kourtney and Khloe take the Hamptons، من مسلسل Keeping up with the Kardashians الذي لا يزال يُعرض منه الموسم التاسع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك