الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: كيم كارداشيان تعرت من أجل الماعز؟

كيم كارداشيان في جلسة تصويرية من أجل الوعول البريّة.

عندما قرّرت كيم كارداشيان التعرّي من جديد والتمدّد على جبلٍ من الرمال والتراب في فرنسا وهي لا ترتدي سوى جمبسوت شفاف وجوارب سوداء اللون وطويلة وحذاء شتوي عالي الكعب، مال الجميع إلى الإعتقاد بأنّه وكعادتها أرادت أن تلفت الأنظار إليها وأن تجذب الإنتباه من خلال الكشف عن مفاتنها وما تتميّز به من تضاريس، هي التي خضعت لهذه الجلسة عندما كان لا يزال شعرها أشقر اللون.

ولكن علينا أن نؤكّد لهؤلاء الذين انتقدوا طريقة تمايلها أمام الكاميرا وسخروا منها، بأنّ نجمة تلفزيون الواقع لم تتعرَّ هذه المرّة لمجرّد تصدّر العناوين الأولى وغلاف الصحف والمجلّات، ولم يكن القصد من هذه الجلسة إثارة الجمهور من خلال جرأتها، بل الهدف كان أعمق وأسمى من ذلك بكثير.

ففي محاولةٍ منها لرفع مستوى التوعية حول المحنة أو المشكلة التي يواجهها اليوم عددٌ كبيرٌ من الوعل الجبلي، وهو نوع من الماعز البرّي المهدّد بالإنقراض الذي يعيش في جبال الألب الأوروبية، لم تتردّد زوجة كاني ويست في التمايل بالطريقة نفسها التي تتمدّد فيها تلك الحيوانات، وكل هذا لإظهار اهتمامها الكبير وإدراكها للمشاكل البيئيّة القائمة اليوم في العالم أجمع.

هذا وأكّد المحامون عن حقوق الحيوانات بأنّ جرأتها بالنوم على جبل الأوساخ هذا بهذه الطريقة، تتحدّى من خلالها المخاطر المرتبطة بالإحتكاك مباشرةً بالتراب والرمال، بخاصّة وأنّها لم تكن ترتدي شيئاً يغطّي بشرتها أو جلدها، كما وأنّ تمايلها بهذا الشكل مقلّدةً بالتالي الماعز قد يشكّل حافزاً يحث الأشخاص المعنيين على إيلاء أهميّة أكبر للجُماع أو التزاوج بين هذه الحيوانات، وبالتالي إنقاذ هذه الفصيلة بالتحديد من الإنقراض وزيادة أعدادها.

مشيراً إلى القلق الحقيقي الذي تظهره نجمة Keeping Up With The Kardashians إزاء حيوانات الماعز، عبّر المسؤول عن الوعول عن امتنانه لهذه اللفتة الإنسانية التي قامت بها كيم مؤكّداً ظنّها لربّما بأنّها كانت واحدة منها في الماضي!

ويذكر أيضاً في هذا السياق بأنّ زوج النجمة كاني ويست كان هو من صمّم لها هذه الثياب التي أطلّت بها في هذه الجلسة التصويريّة التي خضعت لها بعدسة المصوّر المشهور يورجن تيلر الذي يعمل لحساب مجلّة System.

هذا وتطل والدة الصغيرة نورث الحامل بمولودها الثاني أيضاً بلقطة أخرى وهي تقف في حقلٍ كبير وإلى جانبها سياج للأسلاك، مسلّطةً بالطبع الضوء على مؤخرتها والخاتم الألماسي الذي كانت تضعه في يدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك