الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور كيم كارداشيان في اول ظهور لها مع ابنها ساينت

كيم كارداشيان في أول إطلالة لها بعد إنجابها إبنها ساينت.

عندما أنجبت كيم كارداشيان إبنها ساينت في الأول من ديسمبر وتحقق حلمها في تكبير عائلتها، بات الجميع في حالة من الترقّب والإنتظار بشوقٍ ساعة ظهورها هي أمام الكاميرات لأول مرّة مع إبنها ساينت!

وعلى الرغم من أنّ التقارير تحدّثت في الآونة الأخيرة عن اعتزالها الأضواء لفترة ثلاثة أشهر، إذ أنّها ترغب قبل الإطلالة أمام جماهيرها في إنقاص وزنها الزائد الذي اكتسبته خلال الحمل، ها هي تزرع الفرحة في قلوب الملايين والصدمة عند الآلاف، وذلك عندما قرّرت الظهور يوم الخميس الماضي في لوس انجلوس في خطوة لم يكن يتوقعها أحد.

وكأنّها لا تستطيع التغيّب مطوّلاً عن الصحافيين، هي التي تُلقّب بالمرأة الأكثر إثارة في العالم، خرجت كيم من منزلها الذي لم تزاوله كثيراً كما كان مقرراً، ولم تتردّد أبداً في إخراج مولودها الجديد ساينت معها، هو الذي بدأ يتعرّف ومنذ الشهر الأول على نمط الحياة التي سيعيشها إلى جانب شقيقته نورث.

نائمٌ في المقعد المخصّص عادةً لوضع الأطفال فيه عندما يكونون في السيارة، لم يظهر للأسف وجه الأمير الصغير وهو يحمله والده كاني ويست الذي حرص بالطبع على إخفاء هويّته عن الجميع، هو الذي قد يتعرّف عليه العالم بأسره يوم عمادته التي ستُقام، إذا ما صحّت الأقاويل، بعد ثلاثة أشهر في إسرائيل.

سعيدةٌ بشكلٍ لا يوصف بهذا الإنجاز الذي حقّقته، بدت نجمة "Keeping Up With The Kardashians" بأحسن حال وهي تضع نظاراتها الشمسية وترتدي معطفاً طويلاً أخفى بطريقة أو بأخرى بدانتها، هذه المشكلة التي سبق وأن تحدّثت عنها خلال الإتّصال الذي أجرته مع كيتلين جينير الأسبوع الماضي.

فهي وعلى الرغم من أنّها بدأت تخسر بعض الكيلوغرامات بفضل الرضاعة الطبيعية، لا شك في أنّ الطريق أمامها طويلٌ لتستعيد الوزن المثالي الذي تحلم به وهو الذي كانت تتمتّع به قبل زواجها من كاني ويست، وهذا ما ستعمل جاهداً عليه في الأشهر القليلة المقبلة من خلال اتّباعها حمية غذائية صارمة ستكون غنيّة بالبروتينات وخالية من المواد الكربوهيدراتية، بالإضافة إلى ممارستها التمارين الرياضية المكثفة التي ستقتصر على ساعة واحدة يومياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع