صور: كيم كارداشيان متهمة بالسرقة

بعد أن سحرت قلوب الملايين وفاجأت معجبيها الذين يتابعون أخبارها على مواقع التواصل الإجتماعي باستمرار بلوكها الجديد، أي شعرها الأشقر الفاتح، وبعد أن جذبت عيون المصوّرين إليها بسبب أزيائها المثيرة والجريئة التي أطلّت بها مؤخراً، بخاصّة في أسبوع الموضة في باريس، تبيّن أنّ كيم كارداشيان هي "سارقة محترفة" بكل ما للكملة من معنى.

فيوم الجمعة الماضي، وجدت نجمة تلفزيون الواقع نفسها متّهمة بسرقة هذا اللوك الجديد من إمرأة أخرى، وتقع بالتالي ضحيّة التقليد المزيّف والمُصطنع والفاسد.

إلى موقع Us Weekly، تحدّثت النجمة العالميّة الصربية جيلينا كارلوزا مؤكّدةً بأنّ هذه القصّة وهذه الصبغة تعود إليها، كونها هي التي عُرفت باللون الأشقر الفاتح قبل كيم، مضيفةً بأنّ كل الأزياء التي ترتديها تنمّ عن شخصيّتها الخاصّة، متّهمةً بطريقة مباشرة زوجة كاني ويست أو من يعمل معها، بسرقة هذه اللوكات وهذه الطريقة في التألّق من صفحتها هي على إنستقرام.

ولتؤكّد وجهة نظرها هذه وتشرح للجمهور ما تقصده بكلامها، لم تتردّد الشابة الصربيّة في نشر صور لها ولوالدة الصغيرة نورث لتجعل الجمهور يرى بالفعل أنّ هذه الأخيرة غيّرت لوكها وطريقة ثيابها وحتّى أسلوب التقاطها للصور بعد أن تأثّرت بها واستوحت منها، طالما أنّها هي التي تُعرف بهذه الإطلالة منذ سنوات.

وبالفعل إذا ما رأينا هذه اللقطات، نجد أنّه من الصعب جداً تحديد من هي كيم ومن هي جيلينا، فالمقارنة بينهما شبه معدومة لأنّهما يتّسمان بالميزات عينها والخصائص نفسها.

هي نفس الثياب التي ترتديها الأولى فتعود وتتألّق بها الثانية، هي نفس طريقة التمايل أمام الكاميرا التي تقوم بها الأولى لتعود الثانية وتقلّدها بها، لكن يبقى الفرق الوحيد بينهما بالطبع هو الجسم بحد ذاته، إذ أنّ جيلينا تبدو أرفع بكثير من كيم، التي وعلى الرغم من محاولة التشبّه بها، تبقى في المرتبة الثانية من ناحية القوام الرشيق والقامة والجسم الهزيل.

هذا وأكّدت كارلوزا أيضاً أنّها لا تعتمد على أي خبير تجميل أو مزيّن شعر أو خبير في الأزياء، فهي التي خلقت لوكها الخاص بها، على عكس كارداشيان بالطبع.

ويُذكر أنّها دخلت عالم الموسيقى منذ 20 سنة تقريباً ولها 10 ألبومات، وحتّى أنّها في العام 2013 لقّبتها مجلة W بـ"The Gaga Of Serbia".

هي متزوّجة من دوسكو توسيك منذ العام 2008 ولها طفلان أتينا ونيكا، وكانت مقترنة في السابق ببوجان كاريك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك