الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان وابنتها بنفس المايوه على الشاطئ

كيم كارداشيان وابنتها نورث تستمتعان بوقتهما على الشاطئ في سانت بارتس.

يقول المثل الشائع "هذا الشبل من ذاك الأسد"، ولكن من الحري أن نقول اليوم "هذا الشبل من تلك اللبؤة" بخاصة عندما نريد التطرّق في كلامنا إلى كيم كارداشيان وابنتها الصغيرة نورث، هما اللتان تتّسمان بالخصائص نفسها والسمات عينها، وتسعيان جاهداً إلى التشبّه دائماً ببعضهما البعض أسواء بطريقة ارتدائهما للأزياء أو إطلالتهما بالأكسسوارات وما إلى هناك من مميّزات تحاول نجمتنا المثيرة الجدل أن تنقلها إلى ابنتها الصغيرة التي يبدو أنّها ترثها كلّها بسهولة وإسهاب.

على شاطئ سانت بارتس، أطلّت علينا إذاً نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 34 سنة وهي تتألّق بلباس بحرٍ أسود اللون، أظهرت من خلاله مفاتنها المثيرة التي لا تخفيها علينا أبداً في شتّى الظروف والمناسبات، في كل الإطلالات الرسمية منها واليومية، وجسّدت بالتالي بطنها المدوّر الكبير الذي يزيد حجمه يوماً بعد يوم وينمو ويكبر، مثبتةً للجميع بأنّها إنسانة صادقة ولم تكذب عندما أعلنت أنّها حامل بمولودها الثاني.

إطلالةٌ نرى مثلها تماماً عند الصغيرة نورث التي تبلغ من العمر سنتين، والتي لم تقبل إلّا وأن تظهر كوالدتها بمايوه أسود اللون أيضاً لتعكس هي الأخرى مفاتنها، التي تتمثّل بطفولتها وبراءتها وجمالها الأسمر الذي ورثته عن والدتها ووالدها كاني ويست، هذه الفتاة التي لا شك في أنّها ستفهم يوماً ما المكانة التي حجزتها لنفسها في عالم الشهرة والنجومية بمجرّد أنّها إبنة أكثر ثنائي مشهور في العالم أجمع، أسواء في عالم الموسيقى والفن والأزياء.

جالستان على الرمل الساخن، لا شك في أنّ الآنستين تستمتعان كثيراً في هذه الإجازة العائلية التي تمضيانها هناك مع أفراد العائلة كلّها، وقد شوهِدتا وهما تبنيان قلعة رمليّة تحت أشعة الشمس المحرقة وتلهوان معاً كأي صديقتين، ولعل كيم تحاول من اليوم إمضاء أكثر وقت ممكن مع صغيرتها قبل أن تستقبل مولودها الثاني ويأخذ منها كل وقتها ويبعدها بالتالي عنها لبعض الوقت.

وقد تكون هذه الفتاة الصغيرة قد أظهرت ميلها إلى اللون الأسود عند إطلالتها هذه على شاطئ البحر، وهو المفضّل عند والديها، ولكن خلال مقابلة مع مجلّة Elle، أشارت نجمة Keeping Up With The Kardashians إلى أنّ نورث تحب ارتداء الملابس الملوّنة، وحتّى أنّها تطلق عليها لقب "مصممة الأزياء الصغيرة"، ومن بين ألوانها المفضّلة البنفسجي.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ كيم وبعيداً عن اللهو والتسلية والإجازة الصيفية التي يبدو أنّها لم تنتهِ بعد، قامت مؤخراً وصحّحت خطأها مع وزارة الغذاء والدواء عندما نشرت إعلاناً ترويجياً جديداً لدواء Diclegis، تطرّقت فيه إلى آثاره الجانبيّة، وهو أمرٌ لم تذكره في يوليو الماضي عندما استعانت بها الشركة المصنّعة له للتسويق لهذا المنتج بالتحديد الذي يُعنى بمساعدة المرأة الحامل على التخلّص من عوارض الحمل الصباحية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك