الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: كيم كارداشيان وابنتها في اطلالة متشابهة

خطفت كيم كارداشيان الأنظار في حفل توزيع جوائز شبكة " MTV " لعام 2014 في لوس أنجلوس ليلة الأحد 24 أغسطس، حيث تألّقت على السجادة الحمراء برفقة أختيها كايلي وكيندال. وفي اليوم التالي، خلعت نجمة عائلة كارداشيان لباس النجومية، وإرتدت ثياب الأمّ من جديد لتهتمّ بإبنتها التي تتمتّع بوجهٍ ملائكي.

وشوهدت كيم، يوم الإثنين 25 أغسطس، مع إبنتها البالغة من العمر الـ 13 شهراً، وهي ثمرة حبّها مع زوجها كاني ويست ، خارج فندق Peninsula في بيفيرلي هيلز.

وإختارت النجمة التي تُتابع الصحافةُ أخبارها بإستمرار، اللون الأبيض لإطلالتها هذه، فإرتدت تنورةً طويلة وضيّقة مع قميصٍ قصير وحذاء من تصميم برادا.

وساعدت هذه الثياب التي إختارتها النجمة على إبراز مفاتنها ومنحنيات جسمها. فهي تتمتّع بجسمٍ بعيد كلّ البعد عن أجسام عارضات الأزياء ولا تخجل من إبرازه في كلّ إطلالةٍ لها.

وتحاول كيم نقل عدوى حبّ الموضة إلى صغيرتها، فدائماً ما تُلبسها ثياباً تتطابق مع ثيابها من حيث اللون أو حتى الشكل.

وفي 25 أغسطس، بدت نورث نسخة طبق الأصل عن أمّها في ثيابها البيضاء، كما بدت ملامحها شبيهة بملامح والدها الفنان كاني ويست. وتمشي الصغيرة على خطى والدتها في عالم الموضة، إذ أجرت جلسة تصوير مؤخّراً وهي ترتدي بروش من تصميم شانيل، وفي أحضانها حقيبة من العلامة التجارية نفسها.

وتجاوبت إبنة النجمة مع الأشخاص المتواجدين قرب الفندق، فراحت تلعب معهم وتضحك. وبدت عليها علامات السعادة إذ أنّها كانت تستمتع بوقتها وبالإنتباه الذي إستقطبته من الحاضرين.

وقالت كيم كارداشيان في مقابلة أجرتها مع مجلة People :"كاني يعامل إبنته كالأميرات. فمن الواضح أنّه يحبّها إلى حدّ الجنون وهو متعلّق بها كثيراً."

ومن الطبيعي أنّ تكون نورث نجمة عائلة كارداشيان الصغيرة، على الرغم من محاولة والديها المستمرّة بإبعادها عن الأضواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك