صور كيم كارداشيان وزوجها في الغرامي 2015: قبلات ومؤخرة وشجار وشيك

مما لا شك فيه أنّ موسم الجوائز والتكريمات الذي بدأ مع حفل الـغولدن غلوب ، لا يزال في أوجّه ومستمرّ على خير قدمٍ وساق!

ومع نهاية الأسبوع الماضي، كان دور عالم الموسيقى ليتصدّر هو العناوين الأولى مع النسخة الـ57 من حفل جوائز الغرامي السنوي الذي أُقيم يوم الأحد 8 فبراير في مركز Staples في لوس انجلوس.

هو حدثٌ جمع أهم الفنّانين والفنّانات وروّاد صناعة الموسيقى بهدف تكريم كل الأعمال الموسيقيّة والفنيّة التي تميّزت عن غيرها في العام 2014 وأيضاً لمشاهدة أجمل العروض التي قدّمها نجومنا المفضّلون.

أما من بين الحاضرين الذين علموا تماماً كيف يجذبون الأنظار نحوهم ويسرقون اهتمام المصوّرين، فنذكر كاني ويست وزوجته المثيرة كيم كارداشيان .

تماماً كالآخرين، وقف أولاً النجمان على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات لتلتقط لهما أجمل الصور، في الوقت الذي لم يتردّد مغني الراب في تقبيل زوجته مراراً وتكراراً وبشغفٍ لا مثيل له، متناسياً تماماً الحضور الذي لا شك في أنّه كان سعيداً لرؤية حبّهما يتجسّد على هذا الشكل، ولم يتمكّن حتّى من منع نفسه من وضع يديه على مؤخّرة حبيبته بشكلٍ علني بينما هي تضحك وتبتسم له.

وفي الوقت الذي اختار كاني اللباس الأسود للإطلالة في هذا الحدث الذي لا شك في أنّه ينتظره من سنة إلى أخرى، تألّقت نجمة تلفزيون الواقع بثوبٍ طويل من تصميم جان بول غولتييه وبحذاء فضي من تصميم توم فورد.

وبمجرّد أن اجتازا معاً "اختبار" السجادة الحمراء ونجحا فيه بالطبع، توجّه والدا الصغيرة نورث إلى مقعديْهما في الصف الأمامي، ولم يبخلا على زملائهما في المهنة التصفيق لهم وهم يتوجّهون للحصول على جوائزهم الواحد تلوَ الآخر.

ولكن ما اعتُبر مفاجأة السهرة هو الفنان بيك الذي نال جائزة أفضل ألبوم للعام بفضل ألبومه Morning Phase، وهي الجائزة التي يبدو أنّ كاني كان يطمح إليها بشدّة.

مستاءٌ بشكلٍ واضح من هذا الظلم، يُقال أنّ صاحب أغنية Bound 2 كان على وشك مقاطعة خطاب الشكر الذي كان يدلي به بيك، تماماً كما سبق وفعل مع تايلور سويفت في العام 2009 خلال حفل الـMTV Video Music Awards، ولكن لحسن الحظ أنّه استطاع تمالك نفسه في نهاية المطاف والرضوخ للأمر الواقع.

ولكن في الوقت الذي اعتبر فيه البعض أنّ ما كان سيقوم به كاني في الحفل هو مجرّد مزحة، توضّح أنّ الأمر كان جدياً من قبله وأنّه بالفعل استاء جداً من مقارنته ببيك وحتّى أنّه تمنّى أن يقوم هذا الأخير ويتنازل عن جائزته.

وهذا ما قاله هو بصراحة عندما تحدّث إلى الممثل تيرنس جانكنز وشقيقة زوجته كلوي كارداشيان اللذين كانا يغطّيان الحفلة التي تلت الغرامي لإذاعة !E: "إذا كان المسؤولون في الغرامي يريدون بالفعل أن يلبّي الفنّانون الحقيقيون الدعوة كل سنة للمشاركة في هذا الحدث، عليهم التوقف عن السخرية منّا! وعلى بيك أن يحترم الفن وأن يعطي جائزته إلى بيونسيه!".

ويبدو أنّ نجمة Keeping Up With The Kardashians تتشارك مع زوجها وجهة النظر نفسها، إذ على إنستقرام قامت ونشرت صورة سيلفي تُظهر ردّة فعلها هي وعارضة الأزياء كريسي تيغن والفنان جون ليجيند، عند سماعهم إعلان فوز بيك.

ويُذكر أنّه في الليلة عينها، لم يفوّت كاني فرصة الصعود على المسرح ليؤدّي أولاً أغنيته الجديدة Only Me ومن ثم إلى جانب ريحانه وبول ماكارتني لغناء FouFiveSeconds.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك