الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان وكاني ويست في رحلة إستجمام في المكسيك

لم ينتهِ شهر العسل بعد ! فـكاني ويست وكيم كارداشيان اللذان كانا قد توجّها إلى ايرلندا لقضاء شهر العسل بعد الإحتفال بزواجهما في فلورنسا في 24 يونيو، قرّرا الذهاب إلى مكانٍ آخر ليستمتعا بأشعة الشمس ومياه البحر الصافية.

إلى المكسيك توجّه كاني وكيم وبالتحديد إلى بويرتو فالارتا. وهناك أقاما في فيلّا تعود إلى صديقٍ لهما، رجل الأعمال الملياردير جو فرانسيس (رئيس شركة الأفلام Girls Gone Wild) الذي إشترى هذه الفيلّا منذ سنواتٍ عدّة وغالباً ما كانت تتردّد عائلة كارداشيان إلى هناك لإمضاء العطل (ككورتني كارداشيان الحامل بطفلها الثالث التي كانت هناك في مارس الماضي).

إستمتع الثنائيّ هناك إذاً بين القراءة وتناول المشروب على الشرفة وتصفّح الإنترنت وقضاء الوقت تحت أشعة الشمس الحارّة. بالنسبة لكيم، أخذت تتمتّع بالطقس الجميل فارتدت ملابس السباحة مظهرةً جسمها الجميل والمثير وإلى جانبها كاني مسترخياً تماماً بعد أن كان قد قضى ساعات طويلة يتمتّع بقيلولته على كرسيّ التشمسّ بالقرب من شاطى البحر.

أمّا إبنتهما "نورث" (البالغة من العمر سنة) فبقيت في المنزل مع والدة كيم كريس جينير. ولكن كما يقول المثل الشائع "بعيد عن العين لا يعني بعيد عن القلب" بخاصّة لكيم التي قامت ونشرت على حسابها على إنستقرام صورة لها مرتديةً ثوب زفافها جيفنشي ومُحاطة بزوجها كاني وإبنتهما الرائعة نورث. صورةٌ ترافقها رسالة حبّ وجّهتها كيم إلى إبنتها. ويبدو أنّ هذه الأمّ البالغة من العمر 33 سنة قد أظهرت روح المسؤوليّة بعكس كلّ الفضائح التي طالتها من قبل وها هي تستفيد من كلّ دقيقة تقضيها مع زوجها قبل أن تعود إلى لوس انجلوس وتستكمل أعمالها وإنشغالاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك