الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان وكاني ويست في شهر العسل

كيم كارداشيان وكاني ويست، الثنائيّ الذي شكّل حديث الساعة بفضل زواجهما الذي اعتُبر من أفخم الأعراس لعام 2014، وها هي الإحتفالات مستمرّة: بعد أن قالا "نعم" يوم السبت الفائت، 24 مايو، في مكانٍ مرموق ومثاليّ في فلورنسا، إيطاليا، حلّقت كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بكلّ سريّة إلى السهول الخضراء في ايرلندا لقضاء شهر عسل فخمٍ تماماً كما تميّز زواجهما.

بعد أن تبادل هذا الثنائيّ تعهداته في Forte di Belvedere ، أكثر الأماكن سياحيّة في العاصمة توسكان، بحضور حشود غفيرة من الحاضرين والمدعوّين، فاجأ العروسان الموجودين بعد أن أخذا الطائرة وتوجّها إلى إحدى الجزر من دون أن يعلم أحد بمكانها. وفقاً للصحافة المحليّة، حطّت طائرة الثنائيّ في كورك، في جنوب ايرلندا، يوم الأحد 25 مايو عند حوالي الساعة 14: يرافقهما فريق من المساعدين والحرس الشخصيّ، كيم كارداشيان (البالغة من العمر 33 عام) وكاني ويست (البالغة من العمر 36 عام) ركبا سيّارة ليموزين إقتادتهم إلى مكانٍ فاخر بعيداً عن الأنظار. في الواقع، سيستمتع كيم وكاني (بعد أن تركا صغيرتهما نورث تحت عناية جدّتها) بشهر عسلهم في قلب فندق ومنتجع Castlemartyr لبضعة أيّام للإسترخاء بعد كلّ ما مرّا به من أوقاتٍ مؤثّرة وإحتفالات بمناسبة زواجهما وإتّحادهما الكبير.

فكما رأينا من قبل، لم يحتفل هذا الثنائيّ، أيّ نجمة تلفزيون الواقع وزوجها مغنّي الراب، بالزواج ببساطة ولم يترك العروسان الأمور تجري مرور الكرام وكأنّ لا شيء يحصل: فبعد حفلة نظّماها قبل زفافهما في قصر Wideville في كريسبيار، في فرنسا، وحفلة أخرى في قصر فرساي يوم الجمعة مساءً، قالا النعم الأبديّة في فلورنسا بحضور مجموعة كبيرة من المدعوّين (كان نصفهم تقريباً من عائلة كارداشيان باستثناء روب، الأخ غير الشقيق لكيم الذي غاب عن هذا الحدث الكبير) وتوّجهوا جميعهم إلى فلورنسا لحضور هذا الزفاف. ولم يتأخّر هؤلاء المدعوّين، وعلى رأسهم والدة كيم ومديرة أعمالها كريس جينير من العودة من حيث جاءوا: فعندما إنتهى الإحتفال بهذا الزفاف المُنتظر، ركب الكلّ طائرة خاصّة وتوجّهوا جميعهم إلى فرنسا وتحديداً إلى مطار بورجي حيث شوهِدوا هناك قبل أن يعودوا إلى الجانب الآخر من المحيط الأطلسيّ. نهار الإثنين 26 مايو، إلتقطت عدسات الكاميرا كلوي كارداشيان في مطار نيويورك، أما أختها الصغيرة كيلي جينير فوضعت على موقعها على إينستقرام صورتها وهي تلتقي من جديد بأصدقائها في لوس انجلوس. وبدورها عادت الجدّة كريس جينير إلى لوس انجلوس يوم الإثنين 26 مايو ومعها الصغيرة نورث.

في كلّ الأحوال، كان مجيء هذا الثنائي إلى كورك هاماً جداً بخاصة بالنسبة للوكالات السياحية المحليّة التي إغتنمت الفرصة للإستفادة من هذه الزيارة غير المتوقّعة. وفي هذا السياق قال المسؤول عن تسويق السياحة في ايرلندا، مارك هنري لوكالة الأنباء الفرنسيّة: " نحن نعمل لإعداد دليل سياحيّ لهم في ايرلندا. وسننشره في الساعات الـ24 المقبلة على شبكات التواصل الإجتماعي نزولاً عن رغبتهم ورغبة الملايين من محبّيهم. سيكون هذا الدليل كناية عن شريط فيديو قصير يُظهر مكان وجود الثنائي ولمَ يا ترى إختاروا ايرلندا ". تجدر الإشارة إلى أنّ العروسين سيبقيان في ايرلندا حتى يوم الجمعة قبل أن يتوجّها إلى الولايات المتحدة بطائرة خاصّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك