الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان وكاني ويست معا في كلّ فرصة متاحة

كلّما سنحت لهما الفرصة، يمضي الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست الوقت لوحدهما. وفي مثل هذه الأوقات، لا تتردّد نجمة تلفزيون الواقع أبداً من التألّق وإظهار مفاتنها أمام زوجها. فبعد الإحتفال بعيد ميلاد إبنتهما نورث الأول فذ نهاية الأسبوع الماضي، حان الوقت ليحتفل الحبيبان معاً وعلى طريقتهما الخاصّة.

يوم الأحد 22 يونيو، توجّه كلّ من كيم كارداشيان وكاني ويست إلى مطعم Craig's الذي يقع في شارع ميلروز في واست هوليوود، لوس انجلوس لتناول العشاء. محاولان التخفي عن عدسات الكاميرا، خرج الثنائيّ من المبنى، كيم بثوبها الأسود الأنيق وكاني تماماً مثلها ببذلة سوداء وحذاء بنيّ واستقلّا سيارتهما من نوع لامبورغيني أفينتادور سوداء اللون.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الثنائيّ كان قد عاد من جنوب فرنسا، حيث شاركت كيم في الأمسية التي نظمتها Daily Online وحضر كاني ندوة لمهرجان كان ليونز. والليلة الماضية، أي في 20 يونيو، كانا قد إحتفلا بعيد ميلاد نورث في سياق حفلةٍ أخذت طابع مهرجان Coachella. عيدٌ إحتُفِلَ به على طريقة آل كارداشيان وأخذ إسم Kidchella وأُقيم في كالاباس، في منزل كورتني، الشقيقة الأكبر لكيم. هذا وكان الثنائيّ الجميل قد إصطحب الصغيرة نورث الأسبوع الفائت إلى متحف الأطفال للإحتفال معها لوحدهم بعيدها الأوّل المميّز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك