الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور كيم كارداشيان ونساء عائلتها قبل وبعد المكياج

غالباً ما تطلّ علينا نجمات Keeping Up with the Kardashians بأناقتهنّ اللا مثيل لها إن من حيث لباسهنّ أو مكياجهنّ.

لذلك من المفاجئ بعض الشيء أن نرى عيوب نساء كارداشيان وملامح وجوههنّ المخفيّة عنّا.

إذا ما بدأنا بـكيم كارداشيان ، نلاحظ الإختلاف القائم بين وجهها الرائع المرسوم بالمكياج من جهّة ووجهها الباهت الذي يُظهر لنا ملامح التعب تحت العيون من جهة أخرى. شعرٌ مرفوع إلى الوراء وحواجب رفيعة وهالات سوداء ووجهٌ أصفر، هذه هي بإختصار كيم كارداشيان الطبيعيّة.

يُذكر أنّ نجمة تلفزيون الواقع تزوجت من مغني الراب كاني ويست في مايو الماضي في فلورنسا وتألّقت هناك بثوبٍ أبيض أمام الأقارب والأصدقاء الذين شهدوا على زفافهما ورُزقت بالصغيرة نورث التي إحتفلت بعيدها الأول قبل أسابيع.

كورتني كارداشيان هي النجمة الثانية في العائلة الكريمة وهي تماماً كشقيقتها تقدّم برنامج العائلة الشهير وتميّزت في الآونة الأخيرة بإطلالاتها الكثيرة إلى جانب كيم. هي أمٌ لولدين وثالث على الطريق، لذلك لا يمكن أن نتفاجأ كثيراً في حال رأيناها يوماً من دون مكياج لأّنّ الأمومة تحتّم الإستيقاظ في الليل في الكثير من الأحيان والسهر على الأولاد. وإذا ما تمعنّا جيداً في صورتها الطبيعيّة، يمكننا أن نرى وراء وجهها الباهت جاذبيّة وجمال عينين تظهران أكثر فأكثر من خلال الإستعانة بالمكياج.

كيندال جينير هي النجمة الثالثة في برنامج تلفزيون الواقع التي وإلى جانب هذه الشخصيّة، تطلّ علينا كعارضة أزياء عالميّة نظراً إلى جمال جسمها ونحافتها على عكس شقيقاتها. وإذا ما أردنا مقارنة كيندال قبل وبعد المكياج، نلاحظ براءة في العينين وهي على طبيعتها، وبعض الشراسة ولربّما ثقة بالنفس أكثر وهي مزيّنةً وجهها بالمكياج.

كيلي جينير هي النجمة الرابعة التي وعلى الرغم من إسم عائلتها المغايرة لشقيقاتها، تتميّز معهنّ في برنامجهنّ الشهير. هي الفتاة الأصغر سناً في العائلة وإبنة كريس وبروس جينير. لا تزال هذه الشابة تتميّز عن شقيقاتها بملامح الطفولة أسواء في إطلالتها مع مكياج أو من دونه. وكونها لا تزال في عمر المراهقة، لا بدّ أن تعاني من حَبّ الشباب وهذا ما يظهر جلياً أمامنا في صورة كايلي الطبيعيّة. أما في الصورة الثانية فنلاحظ إختفاء كلّ هذه الحبوب والشوائب بفضل المكياج. النظرة عينها وملامح الوجه نفسها ورفعة الحواجب هي هي، هكذا بإختصار تطلّ علينا كايلي في الحالتين.

كلوي كارداشيان من ناحية أخرى تؤكّد لنا ما قد يفعله المكياج وعمليات التجميل في الإنسان. هي النجمة التي تصدمنا بالفعل إذا ما أردنا مقارنة إطلالتها قبل وبعد المكياج لأّنّ ملامحها تتغيّر مئة في المئة من خلال الإنتقال من المرحلة الأولى إلى الثانية. فلا يمكن لأحد أن ينكر مدى قباحة كلوي قبل المكياج، هي التي تطلّ بشعرها الأسود القصير المشدود إلى الوراء وحواجبها التي بالكاد يمكن رؤيتها فوق عينيها وجمالها الرائع بشعرها الأشقر الطويل الذي يتدلّى على كتفيْها ولون بشرتها السمراء الذي يغطّي بهاتتها وحبوبها.

يُقال "وراء كلّ رجل عظيم إمراة عظيمة" لكن على ما يبدو أنّ "وراء كلّ إمرأة عظيمة أمٌ أعظم".

كريس جينير هي التي أنجبت هؤلاء النساء اللواتي يلمعن الآن على الساحة الأميركيّة. متزوّجة أولاً من روبرت كارداشيان، أنجبت كريس كيم وكلوي وكورتني ومن ثمّ إنفصلت لتتزوّج بعدها بروس جينير فتنجب كيندال وكيلي وتنفصل عنه من جديد في عام 2013.

هي التي نراها دائماً إلى جانب بناتها لتساندهنّ وتقف إلى جانبهنّ وتدير أعمالهنّ وبالطبع لتبقى مع صغارهنّ.

أمٌ لا تبدو عليها القباحة قبل المكياج، بل على العكس تماماً وأصبحنا نعي الآن من أين أتت تلك النساء بجمالهنّ!

على الرغمّ من أنّ هؤلاء الأخوات الخمس لسنَ من الأب عينه، إلّا أنّ بينهنّ علاقة وطيدة ووثيقة. ويُذكر أنّ Keeping Up with the Kardashians هو برنامج يسلّط الضوء على حياة كيم وكورتني وكلوي وشقيقهنّ روب ووالدتهم كريس جينير ويتناول أيضاً علاقتهم بزوج أمّهم، بروس جينير، وأخواتهم كيندال وكايلي جينير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك