صور كيم وكاني يحتفلان بعيد ميلاد إبنتهما نورث

يوم الخامس عشر من يونيو تاريخٌ مميّز في عائلة كارداشيان ويست ! فهو يوم عيد ميلاد نورث، إبنة كيم كارداشيان وكاني ويست . وللإحتفال بعامها الأوّل، إغتنم الثنائي هذه الفرصة لقضاء بعض الوقت معاً مع الجميلة الرائعة نورث.

بعد أن عادا من مانشستر، في تينيسي، حيث كان على كاني التواجد هناك لإفتتاح مهرجان بونارو، ها هو هذا الثنائيّ في نيويورك من جديد. تواجد كاني وكيم ومعهما إبنتهما وبالتحديد في متحف الأطفال في مانهاتن في نزهةٌ ثقافيّة من نوعها. أطلّت فيها كيم بقميصٍ أبيض ضيّقة وتنّورة طويلة بعض الشيء مع إبنتها نورث التي ظهرت أمام الكاميرا بأذنيها المثقوبتين وبثوبٍ أبيض جميل.

وفي ليل الأحد – الإثنين، وجّهت كيم كلمة إلى زوجها كاني الذي إحتفل للمرّة الأولى بعيد الأب. ونشرت كيم لهذه المناسبة صورة على موقعها على إنستقرام لها ولكاني وإبنتهما وكتبت تحتها ما يلي:"هذه هي الحياة ! بلغت إبنتنا عامها الأول ! عيد أب سعيد لأفضل والد في العالم. طريقتك بإظهار حبّك لإبنتك وحمايتها، يجعلني أشعر بسعادة كبيرة !".

في الوقت الذي تغيب أختيْها، كورتني وكلوي لتصوير حلقتهما الجديدة في هامبتون، ها هي كيم تمضي وقتها مع عائلتها. هي التي كانت قبل بضعة أيّام تستكمل شهر عسلها مع زوجها في المكسيك بعد أن كانا أولاً في إحدى الجزر في ايرلندا. وتجدر الإشارة إلى أنّ كيم وكاني إحتفلا بزواجهما في 24 مايو 2014 في فلورنسا بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك